أفضل وأقوى بروكسي مجاني بالكامل Psiphon

الوصول غير المقيد والحر إلى الإنترنت:

سايفون هو أداة تحايل من المطور Psiphon Inc. يستخدم تقنية VPN و SSH و HTTP Proxy حتى يتمكن من الوصول غير الخاضع للرقابة إلى جميع محتويات الإنترنت.

حرية تصفح الويب:

تم إنشاء الإنترنت على أساس الوصول المجاني إلى المعلومات. اليوم ، كثير من الناس مقيدون في وصولهم إلى الويب لسبب أو لآخر. في كثير من الأحيان ، يكون هذا بسبب قيود صاحب العمل أو الحكومة.

باستخدام Psiphon لنظام التشغيل Windows أو android ، يمكنك الوصول إلى المحتوى الذي تريده دون قيود. تجاوز الرقابة ، سواء كانت من بلدك أو مؤسستك أو حرم مدرستك.

تحميل واستخدام برنامج سايفون :

من السهل تنزيل برنامج PSIPHON للكمبيوتر وتشغيله على جهازك. يجب أن تتلقى مطالبة أمنية. بمجرد تحديد تشغيل البرنامج ، سيبدأ الاتصال تلقائيا. يتوفر للمستخدمين خيار تحديد وضع النفق المفضل لديهم ( tunnel mode).

عندما يتوقف رمز الاتصال عن الدوران ، ويظهر رمز أخضر معروض ، فهذا يعني أن الاتصال قد تم إنشاؤه.

إذا كنت في وضع SSH و SSH + ، فسيقوم البرنامج تلقائيًا بتعيين إعدادات الخادم الوكيل لنظام Windows والتي يجب أن تحترمها جميع متصفحات الويب الرئيسية.

يوجد أيضًا خيار النفق المنفصل حيث يتم اختيار القناة الدولية في البروكسي ، في حين أن القناة المحلية ليست كذلك. سيتعين عليك تحديد الخيار الذي ينص على “don’t proxy domestic web sites”. عند القيام بذلك ، سيقوم Psiphon بالإبلاغ عن أي مجالات غير محكومة في مربع الرسالة.

الايجابيات:

  • سهل التحميل.
  • الثقة٬ السرعة٬ البساطة.
  • لا يوجد عنوان بريد إلكتروني مطلوب للاستخدام.
  • كود المصدر المفتوح لزيادة الشفافية.

السلبيات:

  • ليست أداة خصوصية.
  • يجب استخدام اتصال إنترنت موثوق.

رابط تحميل مباشر البرنامج للأندويد من هنا .

من هنا رابط تحميل البرنامج للأيفون .

رابط تحميل مباشر البرنامج للويندوز من هنا .

حمل أيضا برنامج مساعد ويندوز لتحديث نظام ويندوز بضغة زر واحدة من هـــــنــــــــا.

Facebook Comments Box

اترك رد