قتل زوجة عمه بطعنها عدة طعنات بسكين ” مطبخ ” وذلك بسبب السرقة والكراهية

قتل زوجة عمه بطعنها عدة طعنات بسكين ” مطبخ ” وذلك بسبب السرقة والكراهية ، وشرطة مركز الكسوة بريف دمشق تلقي القبض عليه خلال عدة ساعات .

بتاريخ ٥ / ٥/ ٢٠٢١م أخبر مركز شرطة ناحية الكسوة بريف دمشق حول دخول المواطنة ” دعاء القاضي ” إلى مشفى الأماني في الكسوة مفارقة الحياة نتيجة تعرضها لعدة طعنات .

على الفور تم توجيه دورية من مركز شرطة ناحية الكسوة إلى بلدة ” الطيبة ” مكان منزل المغدورة كما حضر قاضي التحقيق مباشرة إلى المكان، وتم مباشرة التحقيقات وجمع المعلومات .

وبعد البحث والتحري دارت الشبهات حول المدعو ( محمد . ش ) والذي يكون أبن شقيق زوج المغدورة لوجود خلافات سابقة حول الإرث ، تم نصب الكمين اللازم والقاء القبض على المذكور خلال عدة ساعات واحضاره إلى مركز الناحية .

وبالتحقيق معه اعترف باقدامه على أخذ مفتاح منزل المغدورة من ابنها الصغير أثناء لعبه بالمفتاح أمام المنزل ، وخطط للدخول إلى المنزل وسرقته كون عمه يخرج إلى العمل من الثامنة مساء حتى الصباح ، وتذهب زوجة عمه بعد الافطار إلى الجامع بقصد صلاة التراويح ، حيث استغل فترة غيابهما عن المنزل بعد الإفطار وقام بالدخول إلى المنزل عبر المفتاح الذي بحوزته وذلك بقصد السرقة وبحثآ عن الأموال ظنآ منه أنه سيحصل على جزء من الإرث، وأثناء وجوده في المنزل فوجئ بدخول زوجة عمه وخوفاً من الفضيحة أقدم على سحب سكين ” مطبخ ” وقام بطعنها ” في رقبتها ولكن جزء من سكين المطبخ كسر داخل عنق المغدورة ، فأحضر سكين أخرى من المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات في الخاصرة والظهر ، ولاذ بالفرار بعدها تاركآ المغدورة غارقة بدمائها.

تم احضار أداة الجريمة من قبل مركز شرطة ناحية الكسوة، وتنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمه الى القضاء المختص أصولا .

Facebook Comments Box

اترك رد