جريمة قتل راح ضحيتها شقيقين بسبب خلاف على دراجة نارية في منطقة بريف طرطوس

أقدم شخص على قتل شقيقين في قرية جديدة عبدالله بريف صافيتا، بمحافظة طرطوس، أمام مرأى عدد من مواطني القرية، مساء الأحد، بسبب خلافهم على دراجة نارية.

وذكرت مصادر محلية في القرية لتلفزيون الخبر أن ” شخص يدعى (وليد) وهو من أرباب السوابق أقدم على قتل المواطنين الشقيقين عصام وبسام سليمان بسبب خلاف على دراجة نارية في قرية جديدة عبدالله مساء الأحد”.

وبيّن مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أن “التحقيقات بما يتعلق بملابسات هذه الجريمة لم تنتهي بعد”، مؤكداً أن “عملية البحث على الفاعل جارية لحين إلقاء القبض عليه”.

بدوره قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “تم الكشف من قبل هيئة الكشف للطب الشرعي في الدريكيس على جثمان الأخوين عصام وبسام سليمان في مشرحة مشفى الدريكيش الوطني مساء الأحد”.وأشار بلال إلى أن “الأخوين عصام وبسام سليمان في العقد الخامس من العمر، حيث تعرضوا لعدة طلقات نارية من بارودة حربية في قرية جديدة عبدالله بريف صافيتا”، مبيناً أن “عصام سليمان تعرض لطلقين ناريين في الفخذ الأيمن و شقيقه بسام سليمان لطلقين ناريين في البطن”.

وذكر بلال أن “سبب وفاتهما هو الصدمة النزفية الناجمة عن الأذيات الوعائية و الحشوية الناجمة عن الطلق الناري المتعدد”.

يُذكر أنه منذ أسبوع، وقعت جريمة قتل راح ضحيتها الشاب طارق تقوى من مدينة بانياس حيث أقدم شخصين على استدراجه وقتله بواسطة بارودة صيد إثر خلافات شخصية في محيط قرية البيضا بريف بانياس .

المصدر : تلفزيون الخبر
Facebook Comments Box

اترك رد