القبض على رجل ضمن مجموعة امتهن السرقة و القتل و السلب و الترهيب و تعاطي المخدرات وترويجها وترويج العملة المزورة و اطلاق النار و تزوير لوحات سيارات وغيرها

كشف مصدر مطلع في طرطوس لتلفزيون الخبر أن “فرع الأمن الجنائي في طرطوس ألقى القبض مطلوب خطير هو المدعو (غدير.ب) بحقه 11 إذاعة بحث بجريمة القتل العمد والتي وقعت في منطقة عمريت خلال عام 2014”.

وأضاف المصدر أن القبض على المطلوب من ضمن عصابة مؤلفة من 12 شخصا مطلوبين بجرائم خطرة منها السرقة والقتل والسلب بقوة السلاح وترهيب المواطنين وإطلاق النار في المحافظة وترويج العملة الأجنبية المزورة بالإضافة إلى تعاطي المخدرات وترويجها”.

.وبين المصدر أنه “تم إلقاء القبض على المدعو (غدير .ب) عند المدخل الجنوبي لمدينة طرطوس منذ قرابة الشهر”.

وأضاف المصدر أن “المقبوض عليهم هم (وسام ، ج) و(علاء ، د) و(علي، ح) و (ربيع ، أ) و(علي ، ب) و(فاطر، أ) و(لؤي، ر) و(طوني، ن) و(خضر، ن) و(سليمان، ر) و(عماد ، ع) وكلهم من محافظة طرطوس، وبحقهم إذاعات بحث تتراوح بين 2 إلى 6 إذاعات.

وأشار المصدر إلى أنه “تم إلقاء القبض عليهم في حيي رأس الشغري والرادار وبلدتي الشيخ سعد ودوير الشيخ سعد في محيط طرطوس خلال 20 يوماً”.

وبيّن المصدر أنه “تمت مصادرة أسلحة حربية متعددة وذخائر، وأجهزة خليوية، و 3 سيارات بلوحات مزورة كانت بحوزتهم” لافتاً إلى أنه “بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب إليهم من جرائم”.

يُشار إلى أنه تمت إحالة المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً، بحسب ما أكد المصدر .

تلفزيون الخبر

.

إقـرأ أيضــاً :

القبض على شاب سوري انتحل هوية ضابط شرطية في تركيا
Facebook Comments Box

رأي واحد حول “القبض على رجل ضمن مجموعة امتهن السرقة و القتل و السلب و الترهيب و تعاطي المخدرات وترويجها وترويج العملة المزورة و اطلاق النار و تزوير لوحات سيارات وغيرها”

اترك رد