قاموا بسرقة منزل جارهم ووالد صديقهم بعد أن تأكدوا من صديقهم ان عائلته ليست بالمنزل !! .. و الشرطة تكشف التفاصيل

سرقوا منزل جارهم ووالد صديقهم.. وقسم شرطة البياضة في حمص يلقي القبض عليهم ويسترد كامل المسروقات


ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة البياضة في حمص بتعرّض منزله الكائن في حي (التأمينات) للسرقة من قبل أشخاص مجهولين عن طريق الخلع والكسر، والمسروقات هي مبلغ مالي وقدره /750.000/ سبعمائة وخمسون ألف ليرة سورية، و/700/ سبعمائة دولار أمريكي، ومبلغ/500/ خمسمائة ريال سعودي، ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بمبلغ /25.000.000/ خمسة وعشرون مليون ليرة سورية مؤلف من عدة قطع.
وبعد الكشف على المنزل وجمع الأدلة والمعلومات تم الاشتباه بكل من المدعوين (محمود. ح ) و( احمد. ف ) و ( طارق. ع ) المقيمين بمنزل مجاور لمنزل الشاكي، والذين تبين أنهم أصدقاء ابن الشاكي وكانوا يترددون إلى المنزل باستمرار، فتم إلقاء القبض عليهم جميعاً، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتخطيط المسبق لسرقة منزل المدعي والدخول إليه بعد خلع وكسر أقفال أبواب المنزل بواسطة أدوات حادة بعد تأكدهم من عدم وجود أحد في المنزل من خلال الاتصال مع صديقهم ( ابن المدعي) ومعرفتهم انه خارج المنزل برفقة عائلته المسافرين إلى محافظة طرطوس، حيث قاموا بسرقة المبلغ المذكور مع المصاغ الذهبي وإخفاء المسروقات في منزل أحدهم في حي (القصور) لتقاسمها فيما بعد.
تم استرداد المسروقات كاملة بدلالة المقبوض عليهم وسلمت المسروقات إلى أصاحبهم أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .

Facebook Comments Box

رأي واحد حول “قاموا بسرقة منزل جارهم ووالد صديقهم بعد أن تأكدوا من صديقهم ان عائلته ليست بالمنزل !! .. و الشرطة تكشف التفاصيل”

اترك رد