بث مباشر لمباراة إنجلترا ضد المجر – تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة إنجلترا والمجر والقنوات النااقلة لها

تنطلق إنجلترا مع المجر في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، ويمكنكم مشاهدة مباراة إنجلترا والمجر عبر موقعنا حماة مباشر وقنوات بي أن سبورت بريميوم 1 .

معلق المباراة: خالد الحدي

*ملاحظة: البث المباشر تجدونه في نهاية المقال نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

معلومات عن المباراة

مواجهة منتظرة بين إنجلترا ضد المجر ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

قدم منتخب إنجلترا مباراة رائعة للغاية أمام أندورا في الجولة الماضية من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال وفاز بخماسية دون رد.

المنتخب الإنجليزي سيعول في لقاء اليوم على عدة عوامل من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على مسيرته الرائعة والإيجابية في التصفيات، حيث أنه سيعتمد على الدعم الجماهيري في المقام الأول، بجانب خبرات وقدرات لاعبين الفردية والجماعية إلى جانب الهفوات الدفاعية في فريق المجر.

المنتخب الإنجليزي يعتلي قمة ترتيب مجموعته بالتصفيات برصيد 19 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ألبانيا صاحبة المركز الثاني، وحصد المنتخب الإنجليزي نقاطه من الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء، واحرز المنتخب الإنجليزي 23 هدفا وتلقت شباكه هدفين فقط.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام المجر

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – تيروني مينجز – كونور كوادي – كيران تريبير

خط الوسط: ديكلان رايس – جودي بيلينجهام – جاك جيرليش

خط الهجوم: جيسي لينجارد – بوكايو ساكا – هاري كين

وفي الجانب الأخر يدخل منتخب المجر لقاء اليوم بمعنويات متراجعة للغاية بعدما خسر اللقاء الماضي أمام جماهيره بهدف دون رد ليفقد ثلاث نقاط في غاية الأهمية بمشواره في التصفيات، وسيبحث منتخب المجر عن الاستفاقة في لقاء اليوم والعودة للمسار الصحيح وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب المجموعة والتمسك بآماله وحظوظه الضعفية في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات.

يدخل المجر لقاء اليوم في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ والتمسك بماله في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات، المنتخب المجري حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 3 مباريات، وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا

تشكيل المجر المتوقع أمام إنجلترا

حراسة المرمى: جولاتشي

خط الدفاع: أتيلا تسالاي، أوربان، كيتشكيش، فيولا

خط الوسط: شافر، كلاينهايسلر، بولا، سوبوسلاي، سالاي

خط الهجوم: آدم تسالاي.

قم بتحديث هذه الصفحة عدة مرات عند موعد إقامة المبارة ليتفعل البث المباشر

بث مباشر مباراة انجلترا ضد المجر
Facebook Comments Box

اترك رد