بث مباشر مباراة البرازيل ضد الأوروغواي – تصفيات كأس العالم

تفاصيل عن المباراة

*ملاحظة: البث المباشر تجدونه في نهاية المقال نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

مواجهة قوية ومثيرة ننتظرها جميعاً وهي مباراة البرازيل ضد أوروجواي . وتأتي هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

ويستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب أوروجواي على ملعب “أرينا دا أمازونيا”. وذلك ضمن منافسات الجولة الـ12 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وستقام مباراة البرازيل ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15\10\2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت مصر والسودان، 3:30 بتوقيت سوريا والسعودية وقطر، 4:30 بتوقيت الإمارات وعمان.

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة “beIN Sports premium 2 HD”. وستكون المباراة بتعليق المصري، علي محمد علي، ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة البرازيل ضد الأوروغواي عبر موقعنا حماة مباشر .

موقف المنتخبان بالتصفيات

يتربع منتخب البرازيل على صدارة المجموعة بتصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 28 نقطة بعد 10 مباريات. ونجح السامبا في الفوز بـ9 مباريات والتعادل في واحدة دون التعرض لأي هزيمة.

بينما منتخب أوروجواي يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة. بعد 11 مباراة ونجح منتخب الأوروجواي من الانتصار في 4 مباريات والتعادل في مثلهما والخسارة في 3 آخرين.

من ناحية أخرى دائمًا ما يتفوق منتخب البرازيل على نظيره منتخب أوروجواي. ونجح منتخب البرازيل في الفوز على أوروجواي بآخر لقاء قد جمع المنتخبان بنتيجة 2-0 وكان بتصفيات كأس العالم الجارية.

في نهاية المطاف فقد نجح منتخب البرازيل في التتويج بكأس العالم 5 مرات من قبل وأخرها في عام 2002. بينما منتخب أوروجواي توج بالمونديال مرتين من قبل وأخرها في عام 1950.

تشكيلة البرازيل ضد أوروجواي

ومن المتوقع أن تكون اختيارات المدرب “تيتي” المدير الفني للسامبا لهذه المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو

الوسط: فابينيو – فريد – لوكاس باكيتا

الهجوم: جابريل جيسوس – نيمار جونيور دا سيلفا – جابرييل باربوسا

قم بتحديث هذه الصفحة عدة مرات عند موعد إقامة المبارة ليتفعل البث المباشر

https://youtu.be/13s1VppPPPw
بث مباشر البرازيل ضد الأوروغواي
Facebook Comments Box

اترك رد