سوريا على موعد مع حالة عدم استقرار.. إليكم توقعات الطقس

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوى يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.
ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون غائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في بعض المناطق والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وحول طقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرار ستميل للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل ويكون الطقس غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر فوق مناطق متفرقة تكون مصحوبة بالرعد أحياناً.
بدورها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن سوريا ستتأثر بحالة عدم استقرار ماطرة اعتباراً من بعد ظهر اليوم الخميس، تبدأ على السواحل السورية وتمتد الأمطار تدريجياً على فترات مع ساعات العصر والليل لتشمل أجزاء من المناطق الوسطى وربما ريف دمشق الغربي والشمالي مساءً.
وتستمر الفعالية الماطرة المذكورة، حتى يوم الأحد المقبل، وذلك بحسب “هوى الشام”.
وكان المتنبئ الجوي شادي جاويش ذكر أمس الأربعاء في حديث لـ “أثر”، أن هناك فرصة لهطول الأمطار على المناطق الساحلية والشمالية، لكن الفرصة تكون أكبر بداية الأسبوع المقبل، مضيفاً أن فرصة هطول الأمطار على الساحل ستكون ضعيفة، لأن المنخفض قادم من الجنوب، والرياح تكون اعتباراً من اليوم شرقية.
أثر برس
The post سوريا على موعد مع حالة عدم استقرار.. إليكم توقعات الطقس appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد