تكريم “أنجي خوري” من قبل اتحاد الشباب العربي تقديراً لـ”جهودها في الفن”.. ورئيس الاتحاد يوضح لـ”أثر”

خاص|| أثر برس  نشرت “أنجي خوري” عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من شهادة التكريم التي حصلت عليها من اتحاد الشباب العربي تقديراً لجهودها المبذولة في الإبداع والفن، حسب ما ذكر في الشهادة.
وأرفقت “خوري” صورة الشهادة التي حصلت عليها، مع شكر للاتحاد الذي منحها هذا التكريم متمنية أن تكون عند حسن ظنهم.

وبالحديث مع رئيس اتحاد الشباب العربي عمرو عماره، أكد لموقع “أثر برس” أن الاتحاد قام بتكريم نحو 150 فنان وفنانة في الوطن العربي بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس اتحاد الشباب العربي.
وأوضح عماره أنه تم تكريم أنجي خوري من قبل الاتحاد وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة لعمل اتحاد الشباب والذي يتضمن لجنة الفنون المسرحية ولجنة الموضة والجمال ولجنة الفنون المسرحية، وجاء تكريم “خوري” تحت فئة الفنانات الاستعراضيات، حسب تعبيره.
وأكد رئيس الاتحاد لـ”أثر” أن تكريم أنجي خوري جاء في مجال الفن والإبداع وليس تكريم عام باسم الشباب العربي لوجود أطباء وشباب في كافة الاختصاصات.
وأشار عمرو عمارة إلى تكريم عدد من الشباب في الوطن العربي ومن مختلف الاختصاصات بهذه المناسبة وتم منح شهادات تقدير للجميع.
الجدير بالذكر أن أنجي خوري من مواليد 1997 وقد حققت شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018 بسبب الفيديوهات التي تقوم بنشرها ويتابعها أكثر من مليون شخص، ولعل نوعية الفيديوهات التي تقدمها “خوري” والقضايا الأخلاقية المثارة حولها والتي سبق وذكرتها على لسانها، هي ما أثار الاستغراب من منحها هذه الشهادة.

ويعد اتحاد الشباب العربي هيئة عربية دولية يضم المؤسسات الشبابية داخل الوطن العربي، ومقر الاتحاد الدائم في سوريا.
The post تكريم “أنجي خوري” من قبل اتحاد الشباب العربي تقديراً لـ”جهودها في الفن”.. ورئيس الاتحاد يوضح لـ”أثر” appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد