“الجيش الإسرائيلي” يعلّق عبر الإعلام الروسي على العدوان الذي استهدف ريف دمشق أمس الأربعاء

نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن “الجيش الإسرائيلي” تأكيده على أنه لن يعلّق على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف ريف العاصمة دمشق فجر الأربعاء.
وقال “الجيش الإسرائيلي”: “نحن لا نعلق على التقارير الواردة في وسائل الإعلام الأجنبية” وفقاً للوكالة الروسية.
فيما صرّح لـ”سبوتنيك” بأن “إسرائيل” شنت ضربات منتظمة على أهداف في سوريا، انتشرت فيها مجموعات داعمة وحليفة للدولة السورية، بحسب زعمه.
ويأتي تصريح “الجيش الإسرائيلي” لوكالة “سبوتنيك” الروسية بعدما أكدت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” أنه “لم يصدر أي تعليق من الجيش الإسرائيلي، انسجاماً مع سياسة الغموض التي ينتهجها بشأن أنشطته في سوريا”.
وكان مصدر عسكري سوري أمس الأربعاء قد أكد أن “حوالي الساعة الثانية عشرة و58 دقيقة من فجر الأربعاء، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً إحدى النقاط في ريف دمشق بمنطقة زاكية، مما أدى لوقوع بعض الخسائر المادية”، مضيفاً أن “وسائط دفاعنا الجوي تصدت في الثلاثين من الشهر الماضي لعدوان إسرائيلي بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة على بعض النقاط العسكرية بريف دمشق وأدى إلى إصابة جنديين ووقوع أضرار مادية” وفقاً لما نقلته وكالة “سانا” الرسمية، وذلك بعد 4 أيام من عدوان نفذه “الطيران الإسرائيلي” على ريف العاصمة الغربي..
أثر برس
The post “الجيش الإسرائيلي” يعلّق عبر الإعلام الروسي على العدوان الذي استهدف ريف دمشق أمس الأربعاء appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد