شحن اورنج الاردن | 3 طرق ووسائل لتعبئة رصيد اورنج في الأردن

شحن اورنج الاردن، من الخدمات الهامة التي أتاحتها الشركة لعملاؤها المشتركين في جميع الباقات سواء باقات الإنترنت أو الاتصالات، حيث تعتبر إعادة شحن الباقات في اورنج الأردن من الخدمات التي دائماً ما تشغل بال العملاء الذين يرغبون في استمرار الخدمة لجميع الخدمات المُقدمة من الشركة، وسوف نتعرف على طريقة إعادة شحن بطاقة اورنج الأردن، وطرق الشحن السريع وغيرها من التفاصيل والمعلومات التي تهم العملاء في سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمات شركة اورنج الأردن

اورنج الأردن هي إحدى شركات الاتصالات المميزة في المملكة الأردنية، والتي تستحوذ على العديد من الخدمات في عالم الاتصالات والإنترنت داخل محافظات الأردن، وتُقدم العديد من الخدمات منذ تأسيسها، وهو ما جعل الملايين من العملاء يثقون في التغطية الشاملة لهذه الخدمات، وفي الباقات المُقدمة من الشركة، هذا إلى جانب العروض الحصرية من الشركة كل عام.

أما عن الخدمات التي جعلت العملاء يثقون في أنظمة الشركة، فهناك الخدمات العديدة فإلى جانب خدمة شحن اورنج الاردن التي نتعرف عليها بعد قليل، فهناك العديد من الخدمات الأخرى من الشركة مثل تطوير البرمجة الخاصة بالهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وإصدار نسخ جديدة تحمل مزايا متعددة، مما يطوّر عالم التكنولوجيا داخل المملكة الأردنية لصالح سوق الاتصالات.

كما تقدم الشركة العديد من خدمات بيع الخطوط وكروت الشحن، والأنظمة المختلفة وعروض الباقات، وتطوير الأنظمة بالصوت والصورة، والخدمات العامة مثل دفع الفواتير والتسوق، واستخدام مركز الرسائل القصيرة في التوعية بالاتفاق مع الحكومة الأردنية في مجالات الصحة والمجالات المالية.

وقد أتاحت الشركة مؤخراً أيضاً مركزاً للصيانة اللازمة، والخدمات في الدعم والمساعدة لتحسين الباقات وأجهزة الانظمة المختلفة التابعة للشركة، وهو ما يجعل هذه الشركة من ضمن الشركات فائقة الجودة في العمل، وهذا كان سبباً في استحواذ الشركة على ثقة ملايين العملاء.

ربما يفيدك قراءة مقال: مميزات شركة اورانج للاتصالات

خدمة شحن اورنج الاردن

من ضمن الخدمات الكثيرة التي أتاحتها شركة اورنج، خدمة شحن اورنج الاردن، وقبل أن نتعرف على طريقة شحن اورنج الاردن، فإنه يجدر بنا التعرف أولاً على أهمية شحن رصيد اورنج الاردن، بالنسبة للعملاء المشتركين في باقات الاتصالات والإنترنت، وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. من مزايا طرق شحن الاردن، وإعادة تعبئة الرصيد، أنها سريعة ولا تحتاج إلى مجهود يُذكر، كما أنها متنوعة، ولا تتطلب زيارة فرع اورنج من أجل تعبئة الرصيد.
  2. كروت شحن اورنج الاردن متنوعة ولها فئات عديدة، حتى تكون مناسبة لجميع العملاء في الشرائح والأنظمة المتعددة لها، وكذلك باقات الاتصالات والمكالمات المحلية والدولية وباقات وخدمات الإنترنت المتعددة.
  3. شحن اورنج الاردن له أهمية في تجديد الباقات، واستمرار الخدمة المُقدمة من الشركة، سواء في الاتصالات أو الإنترنت، حيث يحتاج العملاء إلى كروت الشحن أو طريقة الشحن من أجل استمرار الخدمة وشحن الباقات الإضافية شهرياً أو يومياً وأسبوعياً.
  4. رقم شحن اورانج الاردن، له ميزة كبيرة منها الهدايا والدقائق المجانية و الميجابايت الإضافية لكل من باقات المكالمات الشهرية والأسبوعية واليومية، وكذلك باقات الإنترنت المختلفة، وهو ما يجعل العملاء يرغبون في شحن البطاقة باستمرار، من أجل الحصول على هذه الهدايا.

هذه المزايا لشحن اورنج الاردن، لها أهمية بالنسبة للمستخدمين لجميع باقات الشركة، وهنا السؤال ما هي طريقة شحن وإعادة تعبئة الرصيد؟ وما هي الطرق والوسائل لذلك؟ هذا ما نتعرف عليه بالتفصيل بعد قليل.

شحن اورنج الاردن
شحن اورنج الاردن

طرق ووسائل تعبئة وإعادة شحن الرصيد اورنج الاردن

أتاحت الشركة العديد من الوسائل والطرق من أجل إعادة تعبئة الرصيد اورنج الأردن، او شحن اورنج الاردن، وسوف نلقي نظرة سريعة على هذه الطرق واستخدام رمز تعبئة بطاقة اورنج الاردن، من خلال النقاط التالية:

طريقة إعادة تعبئة الرصيد عبر كود شحن اورانج الاردن

تعتبر طريقة الشحن أو إعادة تعبئة الرصيد لشريحة اورنج عبر الطريقة التقليدية لاستخدام رمز شحن بطاقة اورنج الاردن، هي الطريقة الشائعة بين مستخدمي الباقات في الأردن، وسوف نتعرف على طريقة استخدام كود شحن اورنج الاردن من خلال الخطوات التالية:

  • شراء كارت اورنج من منفذ البيع المتخصص للبيع.
  • خدش الكارت للتعرف على رقم الكارت، وذلك قبل استخدام كود شحن بطاقة اورنج الاردن.
  • بعد ذلك يتم استخدام كود اعادة شحن اورنج الاردن وهو #102* رقم الكارت# ثم اتصال.
  • سيتم إرسال رسالة من الشركة لإعادة شحن وتعبئة الرصيد لشريحة وخط اورنج الأردن، وبالتالي نجاح العملية.

كما يمكن شحن اورنج الاردن لرقم ثاني غير الشريحة، وذلك عبر كود شحن كارت اورنج للرقم الثاني، وهو #100#1# ثم اتصال.

شحن اورنج الاردن اونلاين

أتاحت شركة اورنج شحن الرصيد وإعادة تعبئة الشريحة بالرصيد اون لاين من خلال الدفع الإلكتروني عبر موقع اورنج الأردن الرسمي، وهذه الطريقة مُتاحة لعملاء الخط المدفوع مُسبقاً، حيث يمكنهم الشحن اونلاين بسهولة وعبر بطاقات الائتمان.

أما عن خطوات شحن اورنج الاردن اونلاين دون الحاجة إلى الشحن التقليدي عبر كود تعبئة رصيد اورنج الاردن، فهي:

  • الدخول على الموقع الرسمي من خلال خيار الدفع / الشحن السريع من هنا.
  • الضغط على خانة ( الشروط والأحكام الخاصة بالشحن)
  • الضغط على خيار الاستمرار.
  • الدخول على نافذة الشحن السريع والدفع الإلكتروني.
  • اختيار بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل، وهناك العديد من الخيارات لدفع شحن اورنج الاردن اونلاين في هذه النافذة.
  • اختيار رقم الهاتف الخاص بالعميل من خلال الخانة المخصصة لذلك.
  • اختيار جهة الإقامة.
  • ثم في النهاية اختيار المبلغ المُراد شحنه، وبالتالي يتم إعادة تعبئة بطاقة اورنج في الهاتف المحمول تلقائياً ووصول رسالة بنجاح العملية، وخصم الشحن من بطاقة الائتمان أو حساب العميل.

ربما يفيدك قراءة مقال: 962 مفتاح اي دولة | 5 معلومات حول مفتاح اتصالات الأردن

شحن اورنج الاردن عبر تطبيق اورنج My Orange

تطبيق My Orange الأردن يمكن من خلال الدفع الإلكتروني وشحن بطاقة اورنج الأردن وغيرها من الخدمات الأخرى، ويمكن استخدامه بعد التحميل على الهاتف المحمول، وكذلك تسجيل البيانات، وبعد ذلك يمكن للعميل إعادة الشحن بسهولة بالمبلغ المطلوب عبر خطوات عديدة، دون الحاجة إلى الطريقة التقليدية لإعادة شحن اورنج عبر كود شحن أورانج الأردن التي تعرفنا عليها سابقاً.

 أكواد خدمات أخرى من اورنج الأردن

هناك العديد من الخدمات المختلفة لشبكة اورنج الأردن، والتي يشترك فيها العملاء من جميع الأنظمة، وفيما يلي نتعرف على كودات اورنج الأردن لهذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • رقم خدمة عملاء اورنج الأردن: الاتصال على الرقم 110.
  • كود الاستعلام عن الرصيد أو معرفة رصيد الباقات عبر الاتصال على 445 أو #100#3# ثم اتصال.
  • كود عروض اورنج اليومي: #12# ثم اتصال، أو الاتصال على رقم خدمة عروض اورنج  الرقم 300.
  • كود الغاء الكول تون من اورنج الاردن: عبر إرسال رسالة بها كلمة UNSUB مجاناً إلى الرقم 999.
  • كود تحويل رصيد اورنج: #100#2# ثم اتصال، أو الاتصال على رقم الخدمة الرقم 400.
  • كود الغاء باقات الانترنت: #100#4# مجاناً.
  • كود تفعيل انترنت اورنج: الاتصال على الرقم 442 مجاناً.

هذه كانت أهم الأكواد الهامة لخدمات اورنج الأردن، وهي خدمات هامة إلى جانب شحن اورنج الاردن الذي تعرفنا عليه من خلال النقاط السابقة من هذا المقال.

في ختام هذا المقال عن شحن اورنج الاردن، فقد تعرفنا على كيفية شحن الرصيد اورنج الأردن من خلال تفعيل رمز وكود شحن البطاقة، وما هي الوسائل التي يمكن من خلال إعادة تعبئة الرصيد وغيرها من المعلومات والتفاصيل المختلفة، ولمزيد من معرفة خدمات اورنج الأردن يمكنكم متابعة مركز خدمات المحمول.

Facebook Comments Box

اترك رد