شحن اورنج المغرب | 5 طرق ووسائل لإعادة تعبئة الرصيد في اورنج المغرب

شحن اورنج المغرب من الخدمات التي يسأل عنها العملاء، وذلك لتجديد الباقات واستمرار الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة في المملكة المغربية، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم وسائل شحن اورنج المغرب، وما هي الوسائل التي تساعد العملاء على إعادة رصيد بطاقة اورنج المغرب، وذلك في سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية شحن اورنج المغرب

تعتبر شركة اورنج المغرب من الشركات الهامة في عالم الاتصالات وخدمات الإنترنت في المملكة المغربية، فهي إحدى الشركات الهامة في هذا المجال، وتقدم العديد من الخدمات مثل الباقات المختلفة المناسبة لجميع العملاء، هذا بالإضافة إلى انظمة المكالمات وباقات الإنترنت، والعروض والتخفيضات والخدمات الترفيهية وغيرها من الخدمات التي تجذب العملاء إليها في جميع المدن المغربية.

هذا بالإضافة إلى الخدمات التي تشتهر بها اورنج المغرب مثل شراء الهواتف المختلفة الحديثة التي يرغب العملاء في شرائها، حيث تقدم الشركة العديد من الأجهزة وعرضها عبر الموقع الرسمي أو من خلال المتجر الإلكتروني أو من خلال التطبيق الخاص بها.

وتقدم أيضاً الشركة خدمات تكنولوجية سهلت التعامل مع الشركة، ومع خدماتها المختلفة مثل تطبيق ماي اورنج المغرب، Orange et moi Maroc‏ والذي له مزايا عديدة منها بالطبع شحن اورنج المغرب.

ومن الخدمات الهامة التي أتاحتها اورنج المغرب، اعادة تعبئة الرصيد أو شحن اورنج المغرب بسهولة عبر العديد من الوسائل والطرق، والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل بعد قليل.

كيفية شحن اورانج المغرب وإعادة تعبئة الرصيد للباقات المختلفة

يحتاج العملاء المشتركين في جميع الباقات، ولجميع أنظمة هذه الباقات إلى طرق ووسائل لتعبئة الرصيد مرة أخرى لشريحة اورنج المغرب، وذلك من أجل تجديد الباقات واستمرار الخدمات المختلفة الموجودة في الباقات هذه، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم وسائل وطرق شحن اورنج المغرب من خلال النقاط التالية:

شحن اورنج المغرب عبر الكارت المدفوع مُسبقاً

هي الطريقة التقليدية والشائعة بين العملاء في المغرب، وهي شراء كارت مدفوع مُسبقاً بالفئة والمبلغ المُراد للشحن، وكذلك المُناسب للعميل، فهناك العديد من فئات كروت اورنج المغرب، والتي يمكن شراؤها من فروع اورنج أو من خلال منافذ البيع المختلفة التابعة للشركة.

وبعد شراء الكارت وخدشه، يتعرف العميل على الرمز الموجود في الكارت، ومن ثم استخدام كود شحن اورنج المغرب، عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بالهاتف المحمول.
  2. الاتصال على الرقم 555 ثم كتابة رمز الكارت المدفوع مسبقاً مباشرة دون أي رموز.
  3. بعد ذلك، يقوم العميل بوضع الرمز *3 بعد كتابة الرقم 555 ثم رمز وأرقام الكارت المدفوع مُسبقاً من اورنج المغرب.
  4. القيام بالضغط على زر الاتصال، وإمكانية فتح مكبر الصوت لسماع خدمة النداء الآلي.
  5. خدمة النداء الآلي تؤكد نجاح عملية شحن اورنج المغرب عبر هذه الطريقة السهلة التي لا يعرفها الكثير من العملاء، لكن هناك طريقة شبيهة بهذه الطريقة، وهذا ما سوف نتعرف عليها في السطور القليلة القادمة.

كيفية وخطوات شحن كارت اورنج المغرب عبر رقم الشحن

رقم شحن اورنج المغرب، هو الرقم الذي حددته الشركة ليكون هو رقم الخدمة الخاص بتعبئة الرصيد أو شحن رصيد بطاقة اورنج المغرب، وهو الرقم 555 ثم القيام بالعديد من الخطوات التالية:

  • بعد شراء الكارت المدفوع مُسبقاً من قبل العميل ثم خدش الكارت للحصول على رمز الكارت الموجود من أجل إدخاله في الشحن.
  • الدخول على لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بهاتف العميل، ثم الاتصال على الرقم 555.
  • إتباع التعليمات الخاصة التي تأتي من خلال خدمة النداء الآلي الذي يطلب رمز الكارت والأرقام التي تم الحصول عليها.
  • بعد إتباع التعليمات، تصل إلى الهاتف المحمول رسالة تؤكد عملية شحن اورنج المغرب بنجاح، وبالتالي يصل الرصيد إلى شريحة اورنج لتجديد الباقات والاستمتاع بكافة خدمات المكالمات والإنترنت.

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمة العملاء في اورنج المغرب

 شحن اورنج المغرب
شحن اورنج المغرب

شحن اورنج المغرب اونلاين

إنها من أهم طرق شحن اورنج المغرب، حيث يمكنك – عزيزي العميل – استخدام هذه الوسيلة الإلكترونية اونلاين عبر الموقع الإلكتروني، وعبر الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة للبنوك العاملة في المملكة المغربية والمشتركة في خدمة تعبئة وشحن اورنج المغرب.

أما عن خطوات طريقة وكيفية شحن اورنج المغرب، فهي عبر النقاط التالية:

  • الدخول على موقع اورنج المغرب الرسمي، من خلال نافذة الشحن اونلاين أو تعبئة خطي من هنا.
  • بعد الدخول على النافذة السابقة تلك، يقوم العميل بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص به في الخانة الأولى من هذه النافذة.
  • ثم ينتقل للنافذة الثانية، لكتابة الأرقام أو الحروف الظاهرة وهي رموز تأكيد شحن اورنج المغرب.
  • الضغط على خانة ( قرأت وأوافق على الشروط العامة )
  • الضغط في النهاية على تأكيد، لإتمام عملية الشحن وتعبئة رصيد اورنج المغرب، ثم ينتقل العميل إلى عملية الدفع الإلكتروني، حيث يختار البطاقة الائتمانية الخاصة بها.
  • إتباع التعليمات لخصم الرصيد من البطاقة الائتمانية وحساب العميل تلقائياً من خلال الدفع الإلكتروني.

وتتميز هذه الخطوات بالأمان والخصوصية التي تضمنها شركة اورنج، للحفاظ على بيانات العميل وعلى حسابه الائتماني، وإيصال الرصيد للشريحة بعد ذلك.

شحن اورنج المغرب من خلال موقع Ding

يعتبر موقع Ding لخدمة تعبئة الرصيد من أهم المواقع العاملة في هذا المجال، ويمكنك – عزيزي العميل – الاستفادة من هذا الموقع في اختيار شحن رصيد اورنج المغرب بسهولة وإرساله بطريقة آمنة من خلال الموقع.

وما عليك إلا الدخول على هذا الموقع من خلال نافذة شحن وإرسال الرصيد لأورنج المغرب، من هنا.

بعد ذلك إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل، ثم متابعة، و إتباع جميع التعليمات والبيانات المطلوبة، ثم إكمال عملية شحن اورنج المغرب عبر الموقع بسهولة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعبئة انوي انترنت

شحن اورنج المغرب من خلال استخدام تطبيق Orange et moi Maroc‏

يعتبر تطبيق Orange et moi Maroc‏ من أهم الخدمات التقنية التي أتاحتها شركة اورنج في المغرب مؤخراً، وهذا التطبيق يتيح للعملاء بعد تحميله وتسجيل البيانات الخاصة بالعميل على التطبيق، العديد من المزايا، وهي على سبيل المثال:

  • مدى معرفة استهلاك الباقات المختلفة مثل باقات الاتصالات والمكالمات والإنترنت.
  • معرفة رصيد الباقات من خلال تطبيق Orange et moi Maroc‏ سواء رصيد المكالمات أو الإنترنت.
  • الإطلاع على جميع التفاصيل للمكالمات و استهلاك الإنترنت.
  • إمكانية دفع الفواتير للعديد من الخدمات عبر التطبيق.
  • تغيير رقم الهاتف الخاص بالعميل.
  • تغيير النظام أو العرض المشترك فيه العميل.
  • تحويل الرصيد سواء رصيد المكالمات أو باقات الإنترنت.
  • الاستفادة من العروض والتخفيضات على جميع الخدمات التي وضعتها وأتاحتها شركة اورنج المغرب.
  • إدارة خط اورنج المغرب بالكامل من خلال التطبيق.

وإلى جانب المزايا السابقة التي يتميز بها تطبيق Orange et moi Maroc‏، فإنه يمكن للعميل أيضاً شحن رصيد اورنج المغرب، وإعادة تعبئة الرصيد بسهولة عبر التطبيق، حيث يمكنه الدخول على خيار شحن اورنج المغرب، ثم كتابة الفئة المطلوبة من مبلغ الشحن المُراد إرساله إلى خط اورنج، وكتابة رقم الهاتف.

تأتي رسالة في النهاية إلى الهاتف المحمول الخاص بالعميل، تؤكد عملية نجاح عملية شحن اورنج المغرب، وبالتالي تجديد الباقات والاستمتاع بكافة الخدمات المختلفة التي توجد في خط اورنج والباقات المشترك بها العملاء.

في ختام هذا المقال عن طرق ووسائل وخطوات شحن اورنج المغرب، فقد تعرفنا على العديد من الوسائل التي تساعد العملاء على شحن رصيد اورنج وخط اورنج من أجل تجديد الباقات والاستمتاع بالخدمات المختلفة، ولمزيد من المعلومات عن خدمات اورنج المغرب، يمكنكم متابعة مقالات موقع مركز خدمات المحمول. 

Facebook Comments Box

اترك رد