معرض إيراني في دمشق نهاية الشهر.. ومباحثات سوريّة ـ إيرانية لإنتاج الجرارات في سوريا

بحث وزير الصناعة السوري زياد صبحي صباغ، مع وفد من الشركة السورية – الإيرانية للسيارات “سايبا”، يضم المدير العام محسن يزدان فر، والمعاون التنفيذي في الشركة أمين شيرازي، إمكانية التعاون المشترك بين الطرفين كي يتم إنتاج الجرارات.
ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية، فإن مدير عام شركة “سايبا” أعرب عن رغبة الشركة بالاتفاق على برنامج عمل، يتضمّن المرحلة الأولى منه التجميع لقطع الجرّارات الجاهزة.
وبعد الوصول إلى كمية محددة من الإنتاج اليومي، يتم الانتقال إلى المرحلة الثانية التي تعتمد على إنتاج بعض قطع ضمن الشركة، وذلك للوصول إلى إنتاج كامل لقطع الجرّارات في المرحلة الثالثة.
بدوره، وزير الصناعة زياد صباغ، أكد أن الوزارة مستعدة لتقديم الدعم المطلوب للشركة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها، مشدداً على تقديم الدعم لأي مشروع ونشاط صناعي يسهم في تحقيق عائد اقتصادي.
في سياق آخر، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المعارض الدولية الإيرانية حسن زماني، قبل أيام، أن 164 شركة إيرانية حتى الآن أعلنت استعدادها للمشاركة في المعرض الخاص الثاني لإيران في دمشق نهاية الشهر الجاري، مع الإشارة إلى أن المعرض سيُقام في الفترة الممتدة من الـ 29 من تشرين الثاني الجاري إلى الـ 3 من كانون الأول المقبل، وسيتم عرض العديد من المجموعات السلعية فيه، التي تشمل المعدّات الطبية ومواد الإنشاء والبناء والتصاميم المعمارية والأدوات الزراعية ومعدات النفط والغاز والبتروكيمياويات إضافة إلى الأغذية والمنسوجات والسيارات وغيرها.
أثر برس
The post معرض إيراني في دمشق نهاية الشهر.. ومباحثات سوريّة ـ إيرانية لإنتاج الجرارات في سوريا appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد