إحالة مخطط “جوبر” لوزارة الإسكان.. تسليم سندات التمليك لمنطقة “باسيليا سيتي” مطلع شهر 12

خاص || أثر برس استعرض أعضاء مجلس محافظة دمشق في اجتماعهم اليوم، تطورات المخطط التنظيمي لمنطقة “جوبر”، بالإضافة لمشروع “باسيليا سيتي”.
حيث كشف مدير التنظيم والتخطيط العمراني حسن طرابلسي خلال اجتماع مجلس محافظة دمشق أنه بالنسبة للمخطط الخاص بمنطقة “جوبر” تم إحالته إلى وزارة الأشغال والإسكان ليصار إلى التصديق على البرنامج التخطيطي للمنطقة وبعد المصادقة يتم إعلان المخطط في بهو المحافظة لمدة شهر وقبول الاعتراضات عليه.
بدوره، مدير مديرية المرسوم 66 المهندس رياض دياب بين أنه بخصوص المنطقة التنظيمية الثانية جنوب المتحلّق الجنوبي باسيليا سيتي تقوم مديرية تنفيذ المرسوم 66 في محافظة دمشق بإتمام تنفيذ الأحكام القضائية وقرارات لجان محاكم الاستئناف والإعداد النهائي لتنظيم سجل الملكية السهمية بما يحافظ على الملكيات السهمية وللحقوق العينية، وإصدار بيانات اسمية بأسهم المقاسم التنظيمية على الشيوع وتسليمها إلى مالكيها عملاً بأحكام المادة 27 من المرسوم 66 لعام 2012، ومن المتوقع الإعلان عن تسليم السندات للمالكين في بداية الشهر الثاني عشر من عام 2021 وبعد تسليم السندات للمالكين سيصار إلى الإعلان عن البدء بعملية للتداول والتخصيص لمدة سنة عملاً بأحكام الفقرة /أ/ من المادة28 من المرسوم 66 لعام 2012.
وبحسب دياب فإن المديرية تدعو المالكين الذين لم يستكملوا بياناتهم مراجعة مديرية المرسوم 66 مصطحبين معهم صورة عن الهوية الشخصية وعقد التملّك لاستكمال بياناتهم.
علي خزنة – دمشق
The post إحالة مخطط “جوبر” لوزارة الإسكان.. تسليم سندات التمليك لمنطقة “باسيليا سيتي” مطلع شهر 12 appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد