دمشق.. حملة لإزالة الشوادر التي تحمل شعار الإعانات لأنها “تتسبب بضرر معنوي للسوريين”!

خاص || أثر برس أثار أعضاء مجلس محافظة دمشق قضية الإشغالات والبسطات المتعدية على الأملاك العامة، خلال اجتماع المجلس اليوم.
وبيّن الأعضاء أنه يجب إيجاد مناطق بديلة للبسطات لأن من غير المنطقي أن تتواجد بسطات ألبسة وأحذية على سور أحد الصروح العلمية والذي هو جامعة دمشق.
ونوّه أعضاء مجلس محافظة دمشق إلى أنهم ليسوا ضد البسطات وإنما مع تهذيب حالة انتشارها والحد من تعدياتهم على الأملاك العامة وخاصة الأرصفة التي يجب أن يسير المواطن عليها ولكن لا مكان له.
وطرح الأعضاء حل للقضية التي طرحوها تمثّل في إجراء دراسة لإمكانية إطلاق أسبوع إزالة الإشغالات.
من جانبه عضو المكتب التنفيذي فيصل سرور طالب بإزالة الشوارد البلاستيكية (شوادر المساعدات) التي تستخدمها المحلات والبسطات كمظلّات لها، كونها تتسبّب بضرر معنوي للمجتمع السوري.
بدوره قال مدير دوائر الخدمات المهندس اسماعيل قطيفاني خلال اجتماع مجلس محافظة دمشق إنه بالنسبة للإشغالات يتم التنسيق مع قسم شرطة المحافظة لتنظيم حملات صباحية، مشيراً إلى أن قسم شرطة المحافظة مسؤول عن تسيير دوريات بعد إنهاء الدوام مساءً.
وتابع قطيفاني أنه فيما يخص معالجة الشوادر التي تحمل شعار الإعانات، سيتم التوجيه لرؤساء الدوائر بالمعالجة الفورية وإزالتها.
علي خزنه – دمشق
The post دمشق.. حملة لإزالة الشوادر التي تحمل شعار الإعانات لأنها “تتسبب بضرر معنوي للسوريين”! appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد