كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون | 18 كود لمعرفة الخدمات الهامة من فودافون مصر

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون هو السؤال الأبرز الذي دائماً ما يقوم العملاء في مصر بسؤاله، ويريدون معرفة الأكواد المختلفة لتشغيل الخدمات الهامة من فودافون مصر، وللإجابة على هذا السؤال، تعرفوا على هذه الأكواد من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهم خدمات شبكة فوادافون بالنسبة للعملاء

هناك العديد من الخدمات الهامة بالنسبة للعملاء المشتركين في باقات فودافون، وهذه الخدمات لها أهمية كبيرة للغاية بالنسبة للعملاء المشتركين، إلى جانب الباقات المشترك فيها العملاء مثل باقات الاتصالات والمكالمات و التجوال والمكالمات الدولية، وكذلك باقات الإنترنت المختلفة من فودافون مصر.

وتتنوع الخدمات التي تقدمها شركة فودافون مصر، ما بين الخدمات الإخبارية والخدمات الترفيهية ومعرفة أوقات الصلاة وعالم الأبراج واخبار النوادي الرياضية أو الأخبار الرياضية المتعلقة بالدوري المصري والدوريات العالمية، هذا بالإضافة إلى بعض الخدمات الخاصة الحصرية من فودافون مصر التي يستمتع بها العملاء من جميع الباقات.

والسؤال هنا عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، أو معرفة الأكواد والأرقام التي من خلالها يتم معرفة هذه الخدمات والاشتراك فيها والاستمتاع بمزاياها العديدة، حيث أتاحت شركة فودافون العديد من الطرق لـــ كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، وهو ما نتعرف عليه بعد قليل.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون عبر رقم الخدمة الموحد

هناك رقم موحد من أجل معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، حيث يمكن للعميل الاتصال على هذا الرقم الموحد من فودافون، لتوصيله إلى جميع الخدمات ثم الاشتراك في الخدمة التي يرغب العميل بالاشتراك فيها.

فما هي طريقة الاشتراك في هذه الخدمات من خلال رقم معرفة الخدمات المشترك بها فودافون؟ أو ما هو رقم الخدمات الموحد؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال هذه الخطوات:

  1. يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على رقم الخدمة الموحد وهو الرقم 9999.
  2. بعد الاتصال على الرقم الموحد، يجب إتباع التعليمات من النداء الصوتي بعد الاتصال.
  3. من ضمن التعليمات للنداء الصوتي، يقوم العميل باختيار الخدمة الذي يريد الاشتراك بها من فودافون، بعد الضغط على الرقم الخاص بهذه الخدمة عبر النداء الآلي الصوتي.
  4. ستأتي رسالة تأكيد نجاح الاشتراك في هذه الخدمة من فودافون، وبالتالي يستمتع العميل بهذه الخدمة من فودافون.

هذه كانت أهم خطوات كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، وذلك عبر النداء الصوتي أو رقم خدمة معرفة الخدمات الموحد من فودافون، فقد تعرفنا على هذه الخدمات الخاصة، ويمكنك تجربتها الآن لاختيار الخدمة التي تريدها عزيزي العميل.

لكن هناك طريقة تبدو أفضل عند بعض العملاء، وهي كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، عبر الأكواد، حيث يوجد لكل خدمة من الخدمات الترفيهية والإخبارية وغيرها من فودافون كود معين للاشتراك فيها، وبالتالي الاستمتاع بمزاياها، فتعالوا بنا نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة الاذان فودافون | الغاء خدمة الاذان 5555 فودافون

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون
كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون

خطوات كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون عبر الأكواد

أكواد الخدمات من فودافون، هي عبارة عن كود لكل خدمة، يمكن الاتصال به بسهولة عبر اختيار الخدمة، وكتابة الكود في لوحة مفاتيح الهاتف، ثم الاتصال وبالتالي الحصول على مزايا هذه الخدمة بعد الاشتراك ووصول رسالة التفعيل في هذه الخدمة.

وفيما يلي نتعرف على أهم أكواد كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، سواء كانت الخدمات الترفيهية والإخبارية أو الرياضية وغيرها من الخدمات، وذلك من خلال النقاط التالية:

خدمة الاستعلام عن الرصيد

تعتبر من الخدمات الهامة، والتي تمّكن العملاء المشتركين في الباقات المختلفة من معرفة الرصيد المتبقي لديهم في هذه الباقات، وذلك من خلال الاشتراك في هذه الخدمة عبر الاتصال على كود الاستعلام عن رصيد الباقات المتبقي وهو: *868*1# ثم اتصال، وبالتالي يظهر الرصيد المتبقي عبر رسالة نصية قصيرة.

خدمة الاستعلام عن الرقم

من الخدمات الهامة والتي يمكن للعملاء معرفة أرقامهم من فودافون عبرها، وذلك من خلال وصول رسالة نصية قصيرة بها رقم فودافون، وذلك من خلال الاتصال على الكود التالي: *878# ثم اتصال.

خدمة الاشتراك في ضعف الباقة

هناك العديد من العملاء الذين يرغبون في الاشتراك في باقات إضافية أو محاولة منهم لزيادة رصيد الباقة سواء باقات الاتصالات أو الإنترنت، وهذا يتم بسهولة عبر خدمة الاشتراك في ضعف الباقة، من خلال الاتصال على كود الخدمة وهو *2# ثم اتصال، وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح الاشتراك في الخدمة.

خدمة الاشتراك في الإنترنت من فودافون

من ضمن الخدمات الهامة التي تقدمها شركة فودافون، خدمات الإنترنت لذلك دائماً ما يريدون كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، خاصة خدمة الاشتراك في باقات الإنترنت، وهذا يتم بسهولة عبر الاتصال على الكود: *2000# ثم اتصال، ثم إتباع التعليمات عبر النداء الصوتي لاختيار باقة الإنترنت ومزاياها التي تناسب العميل.

خدمة إلغاء الكول تون من فودافون

خدمة الكول تون من الخدمات الترفيهية التي أتاحتها فودافون لكل العملاء من أجل الاشتراك فيها، وبالتالي الاستمتاع بأحدث النغمات التي يستمع إليها المتصلون على رقم العميل، ولكن بسبب استنزاف الرصيد الذي تقوم به هذه الخدمة في كثير من الأحيان، فإن العملاء يريدون معرفة رقم وكود الغاء الكول تون من فودافون، وهذا يتم عبر الاتصال على الكود: *055*0000000#. ثم إتباع التعليمات بعد الاتصال.

خدمة معرفة أنظمة فودافون

يحتاج بعض العملاء معرفة النظام المشتركين فيه، وذلك لمعرفة أهم الخدمات أو معرفة أهم الباقات الموجودة في كل نظام على حدة، ويمكن للعملاء الاشتراك في خدمة معرفة أنظمة فودافون، وذلك عبر الاتصال على الكود التالي: *800# ثم اتصال وإتباع التعليمات عبر النداء الصوتي.

خدمة تحويل الرصيد من فودافون

من الخدمات الرائعة والتي يرغب العملاء دائماً في كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، وذلك لأهميتها في مشاركة الرصيد بين العملاء، وذلك من خلال الاشتراك في خدمة معرفة تحويل الرصيد من فودافون عبر الاتصال على الكود: #المبلغ*الرقم*868*2*.

خدمة كلمني شكراً

من الخدمات الهامة والتي تساعد العملاء على التواصل حتى بعد نفاذ الرصيد الخاص بهم، حيث يمكن للعميل الاشتراك في خدمة كلمني شكراً، وهي عبارة عن خدمة إرسال رسالة كلمني شكراً إلى رقم فودافون المتصل به، وذلك عبر الاشتراك في خدمة كلمني شكراً من خلال الاتصال على الكود: *505* رقم الموبايل # ثم اتصال.

معرفة الأكواد المختصر لفودافون

يمكنك – عزيزي العميل – معرفة أهم الأكواد المختصرة من فودافون، وبالتالي كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، عبر خدمة الأكواد المختصرة، عبر الاتصال على الكود *888# ثم اتصال.

خدمة لايف فودافون

من الخدمات الهامة التي يشترك فيها عملاء فودافون للحصول على خدمات اللايف الحصرية من الشركة، ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في خدمة اللايف المباشر من فودافون عبر الاتصال على الكود التالي: *888*5# ثم اتصال ثم إتباع التعليمات لاختيار هذه الخدمة.

خدمة تسجيل خدمات الموبايل من فودافون

لتسجيل خدمات الموبايل من الجوال، يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على نفس الكود السابق وهو *888*5# ثم اتصال، ثم اختيار خدمة تسجيل خدمات الموبايل من فودافون.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة التجوال فودافون | 3 أكواد لخدمة الغاء التجوال من شركة فودافون مصر

خدمة التحكم في جميع الخدمات من فودافون

يمكن للعملاء التحكم في جميع الخدمات، وذلك لإدارة الخدمات والتحكم في بعض المزايا الحصرية لبعض الخدمات من فودافون، وللاشتراك في هذه الخدمة الخاصة يمكنك عزيزي العميل الاتصال على الكود الموحد للتحكم في جميع خدمات الشركة وهو *010# ثم اتصال، واختيار الخدمة التي يريد العميل التحكم فيها وإدارتها.

الاشتراك في خدمة فودافون

كثير من العملاء يريدون كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، خاصة خدمة فودافون، وهي الخدمة الأساسية الشاملة التي يتفرع منها خدمات ترفيهية عديدة، ويمكن الاشتراك في مزايا هذه الخدمة عبر الاتصال على الكود *71# ثم اتصال وإتباع التعليمات.

أما في حالة رغبة العميل في الغاء خدمة فودافون الشاملة، يمكنه الاتصال على هذا الكود: *71*0# ثم اتصال، حتى تأتي رسالة لتأكيد الغاء هذه الخدمة.

الاشتراك في خدمات شكراً فودافون

خدمات شكراً فودافون، هي مجموعة من الخدمات الحديثة التي لها العديد من المزايا التي أتاحتها الشركة لبعض الباقات والأنظمة، وللاشتراك في خدمات شكراً فودافون، يمكن للعملاء الاتصال على رقم الخدمات الموحد 9999 ثم إتباع التعليمات المطلوبة عبر النداء الصوتي الآلي، ثم تأتي رسالة لتأكيد تفعيل الاشتراك في هذه الخدمات.

الاشتراك في خدمة مصر تحب

من الخدمات الترفيهية التي أتاحتها شركة فودافون، وهي خدمة مصر تحب، ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الخدمة عبر الاتصال على رقم 2727، ثم إتباع الخطوات لتأكيد الاشتراك والتفعيل في الخدمة.

أما الغاء هذه الخدمة، يتم إرسال رسالة نصية قصيرة على نفس رقم الخدمة، بها كلمة ( إيقاف ) باللغة العربية أو STOP باللغة الإنجليزية.

الاشتراك في خدمة 1616 من فودافون

وهي من خدمات المسابقات التي أتاحتها شركة فودافون ضمن خدماتها الترفيهية التي تتيحها للعملاء من جميع الباقات، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة عبر الاتصال على الرقم 1616 ثم إتباع التعليمات الصوتية بعد الاتصال.

أما إلغاء هذه الخدمة، عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة إيقاف باللغة العربية أو unsend باللغة الإنجليزية إلى رقم الخدمة 1616.

الاشتراك في خدمة 90 دقيقة من فودافون

من الخدمات الترفيهية التي يريد العملاء كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، خدمة 90 دقيقة من فودافون، والتي يمكن الاشتراك فيها بسهولة عبر الاتصال على رقم  خدمات فودافون الموحد 9999 ثم اختيار الخدمة، وإتباع التعليمات الصوتية من خدمة النداء الآلي.

الاشتراك في خدمة النادي الأهلي

لمعرفة أخبار النادي الأهلي المصري الرياضية، يمكن للعميل الاتصال على رقم الخدمة 1212، ثم إتباع التعليمات من خدمة النداء الآلي لتأتي إليه أخبار النادي الأهلي الحصرية والمباريات وغيرها بما يتعلق بالنادي الأهلي.

أما الغاء هذه الخدمة، عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة الغاء باللغة العربية أو كلمة unsend باللغة الإنجليزية إلى رقم الخدمة 1212.

هذه كانت أهم الخدمات التي دائماً ما يسأل العملاء عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون، ولمزيد من معرفة هذه الخدمات بالتفصيل وما هي المزايا التي تحملها للعملاء المشتركين في باقات وانظمة فودافون، الدخول على الموقع الرسمي لفودافون مصر من هنا.

في ختام هذا المقال فقد تعرفنا على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون التي تهم العملاء، وتعرفنا على الرقم الموحد لهذه الخدمات من فودافون، وكذلك تعرفنا على أهم أكواد جميع الخدمات، ولمزيد من معرفة خدمات فودافون مصر، تابع مقالات مركز خدمات المحمول عن الشركة.

Facebook Comments Box

اترك رد