برنامج يصور من يحاول فتح الجوال اندرويد بإمكانيات رائعه و مميزة جربها الان على جوالك

برنامج يصور من يحاول فتح الجوال اندرويد


 

 برنامج يصور من يحاول فتح الجوال اندرويد

الخصوصية بكل تأكيد مصدر قلق كبير هذه الأيام للكثير من مستخدمي الجوالات الذكية. مع زيادة استخدام الهواتف الذكية في الحياة اليومية ، قام كل واحد منا تقريبًا بتحميل الكثير من الأشياء على جواله الذكي، مما يجعل الجوال من أهم العناصر التي يحفظ فيها طوال الوقت.  هذا هو السبب في أن شركات الهاتف المحمول تقدم طبقات مختلفة من الأمان. بدئو بقفل نمط بسيط ، ثم حصلنا على مستشعرات بصمات الأصابع على الهواتف المحمولة ، والآن لدينا بصمة الوجة Fcac ، ومسح العين وحتى مسح شبكية العين. 

برنامج يصور من يحاول فتح الجوال اندرويد

في هذه التدوينة سوف نستعرض معك تطبيق ممتاز يقوم بمهمة حماية خصوصيتك و كشف المتصفلين الذين يحاولون الوصول الى جوالك دون معرفة منك و التجسس على خصوصيتك.

يعتبر تطبيق Lockwatch من أفضل برنامج يصور من يحاول فتح الجوال اندرويد حيث انه يحتوى على الكثير من المميزات الرائعة كذلك التطبيق تخطى عدد كبير من التحميلات فى متجر جوجل بلاى، كل ما عليك هو تحميل التطبيق بعد ذلك تقوم بضبط مجموعة من الاعدادات مثل عدد المحاولات التى بعد تخطيها يقوم التطبيق بتصوير من يستعمل الهاتف كذلك تقوم بتحديد بريدك الالكترونى الذي سوف يصل لك اليه الصور الخاصة بمن يحول الدخول الى جوالك.

 

 

إقراء ايضاءً : واتساب عمر الوردي برابط تحميل مباشر اخر تحديث 2021 كل المميزات موجودة

Facebook Comments Box

اترك رد