بوغاتي شيرون تظهر بتصميم جريء ومختلف من مانصوري

في بدايات عام 2019 ، كشفت شركة مانصوري Mansory للتعديل النقاب عن سيارة بوغاتي شيرون Bugatti Chiron ، والتي أطلق عليها اسم سانتوريا Centuria. وحالياً تعرض الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي هذه السيارة بثلاثة تكوينات.

الفئة الأولى ، وهي الأكثر جاذبية ، تظهر Mansory Centuria بلمسة نهائية ثنائية اللون تجمع بين الأجزاء المطلية باللون الأحمر مع لمسات سوداء وأجزاء من ألياف الكربون. حيث يبدو أن تركيبة الطلاء الأحمر الداكن والأسود تعمل جيدًا على Chiron.

قام Mansory بإجراء تعديلات واسعة النطاق على الجزء الخارجي من السيارة الخارقة الفرنسية. وتشمل هذه التجهيزات واجهة أمامية معدلة مع مصد أمامي جديد وجريء وغطاء محرك بفتحات تهوية ، بالإضافة إلى فتحات تهوية على الألواح الأمامية وتنانير جانبية مميزة.

تستمر التعديلات في الجزء الخلفي مع مغرفة سقف ، وجناح خلفي متغير ، وناشر وممتص صدمات فريد ، بينما تم أيضًا تركيب عجلات جديدة. كما تقدم Mansory لعملائها القدرة على تخصيص مقصورة Chiron بمواد جديدة على المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة ونفق ناقل الحركة.

كما تم عرض Centuria في تكوينين آخرين أيضًا. الأول يظهر السيارة مصقولة بلون ذهبي / بني فاتح ، بينما نرى على الثانية أزواج مكونات من Mansory بلون خارجي أبيض.

لم تعدل مانصوري أي شي من الناحية الميكانيكية،حيث أن  شيرون تأتي بمحرك مؤلف من 16 اسطوانة بشكل W بسعة ثمانية ليترات ومدعوم بأربعة شواحن للهواء توربو، و32 بخاخ للحقن المباشر للوقود. قوة محرك بوغاتي شيرون تصل  الى 1500.3 حصان و 1600 نيوتن متر عند 2000 دورة في الدقيقة فقط. وتتميز السيارة بستة مخارج للعادم في الخلف.

The post بوغاتي شيرون تظهر بتصميم جريء ومختلف من مانصوري appeared first on موقع ويلز.

Facebook Comments Box

اترك رد