كيا إي في9 2023 الجديدة بالكامل – أفخم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية القادمة من كوريا … قريباً

أعلنت كيا رسميًا عن سيارتها النموذجية لقادمة إي في9 EV9 من خلال إعلان تشويقي نُشر على اسنتغرام Instagram. وستصبح EV9 الكهربائية بالكامل سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الرائدة من كيا ، مع ظهور الطراز النموذجي لأول مرة في 11 نوفمبر الحالي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kia Worldwide (@kia.worldwide)

لا يُظهر الإعلان التشويقي الكثير ولكن من الصورة الظلية للسيارة الاختبارية ومن اسمها ، نعتقد أنه سيكون لها بصمة مماثلة لسيارة كيا تيلورايد التي تعد أكبر SUV حاليًا في مجموعة طرازات الشركة. علاوة على ذلك ، فإن الشكل الصندوقي ، وخط السقف المسطح ، وتغليف الهيكل المخصص للمركبات قد يعني أن EV9 تأتي بثلاثة صفوف من المقاعد.

من المرجح أن يشارك النموذج دعائمه مع هيونداي ايونيك7 Hyundai Ioniq 7 المرتقبة. هذا يعني أنه يمكن الحصول على فئة الدفع الرباعي مع إعداد ثنائي المحرك وقة مشتركة تصل الى 313 حصان (230 كيلو واط) ، بالإضافة إلى بطارية كبيرة بقدرة تبلغ 100 كيلو واط في الساعة تتميز بتقنية 800 فولت.

في عام 2020 ، تعهدت كيا بالكشف عن سبعة طرازات BEV كهربائية بحلول عام 2027. أولها كان طراز EV6 هاتشباك الذي ظهر لأول مرة قبل بضعة أشهر والمصمم على على منصة E-GMP جنبًا إلى جنب مع الشقيق Hyundai Ioniq 5. من المرجح أن تعمل نسخة ممتدة من هذه البنية القابلة للتطوير كقاعدة لمفهوم EV9 على الرغم من اختلاف الحجم الملحوظ.

ومن المرجح أن يأتي تصميم السيارة النموذجية من EV9 مشابهاً إلى حد كبير لإصدار الإنتاج ، ويبقى أن ننتظر إزاحة الستار لنرى التفاصيل المستقبلية قبل أن تصل سيارة الدفع الرباعي إلى صالات العرض.

الصور في الأسفل تعود لطراز كيا تليورايد النموذجية 2016

Telluride

Telluride

Telluride

Telluride

Telluride

Telluride

2016 KIA NAIAS PRESS CONFERENCE

Telluride

The post كيا إي في9 2023 الجديدة بالكامل – أفخم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية القادمة من كوريا … قريباً appeared first on موقع ويلز.

Facebook Comments Box

اترك رد