لمعرفة مواصفات الجوال هنا وضعنا لك أقوي 4 تطبيقات اندوريد سوف تساعدك في أتخذ القرار قبل الشراء

مواصفات الجوال

 

عاداً ما يصادف مستعملي الجوالات الذكية بعض الأسئلة في مايخص مواصفات الجوال الذي لديهم او الذي يفكرون في شرائه.!! و مع العدد الكبير الموجود من الجوالات و اختلاف شركات التصنيع و المطورة تزداد صعوبة تحديد و معرفة كل شيء عن ما يخفيه الجوال من تقنية التي يستخدمها في التركيب الـ HardWare و أيضا الجانب البرمجي و هنا في هذه التدوينة سنقدم لك أفضل تطبيقات لمعرفة مواصفات الجوال ستساعدك في معرفة معلومات حول أي جوال أندرويد تود الاطلاع على مواصفاته قبل شرائه. 
 
 

قائمة بأفضل تطبيقات معرفة مواصفات الجوال أندرويد  

 
 اذا كنت ترغب بتغير الجوال و أمامك عدد من الخيرات من الجوالات التي تفكر بشرائها و لا تعرف ايهم أفضل من ناحية المواصفات أستخدم أحد هذه التطبيقات لتعرف أكثر عن اي جوال.
 

1- Device Info HW 

 

هذا التطبيق لن يقدم لك مواصفات الجوال فقط بل سيفيدك بالكثير من المعلومات الاضافية التي ستحتاجها بكل تأكيد لتتعرف على الجوال أكثر و الرائع في التطبيق أنه يتيح لك العديد من التبوبيات حسب الصنف, حيت تجد في البوابة الأولى الـ General التي تزودك بمعلومات مختارة و ملخصة عن الجهاز, أما إذا أردت تفاصيل أكثر هنا ما عليك سوى تمرير الشاشةالى اليمين او اليسار لتنتقل بك نافدة الجوال الى تبويبات اخرى مصنفة بشكل منظم و احترافي . 
 
 

 

2- Geekbench  

 

ليس مواصفات الجوال فقط المتواجده في هذا التطبيق يمكنك كذلك من خلاله  اختبار الجوال, هنا ستجد تطبيق  لجوالات الأندرويد كأداة اختبار مصممة لقياس قوة و أداء المعالج الذي يدعمه الجوال الذي تختبره ليزودك  بجميع المعلومات حول أداء المعالج, لكن هنا يجب ان  تكون لك خلفية بمجال عتاد الجوالات حتى تستطيع تقييم قوة أداء الجوال.

 

3- Inware 


يمدك هذا التطبيق  بتقرير مفصل  حول مواصفات الجوال , إذا كنت تريد ذلك فهذا التطبيق هو أنسب خيار لك للحصول على مواصفات الجوال قبل عملية الشراء التطبيق رغم صغر حجمه إلا أنه يزودك بمعلومات كفيلة أن تغطي كل ما تود معرفته عن الجهاز قبل شرائه, يزودك بمعلومات حول النظام الذي يستخدم في الجوال مع بعض التفاصيل بخصوص الـ HardWare مثل الكاميرا و الذاكره و قوة بطاقة الشبكة و البطارية, و الأهم هي المعلومات الثانية التي ستحتاجها لتغطي معرفتك بتكنلوجيا المدعومة بالجول.
 
 

 

4- Hardware Info‏

 

 يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات عملاقة عن الجوالات فبمجرد إدخالك موديل الجوال يقوم التطبيق بأظهار جميع المواصفات التقنية من هاردوير او سوفت وير , التطبيق يستخدمة الكثير في جوجل بلاي و له شعبية جيدة , يمكنك معرفة مواصفات الكاميرا و الواي فاي و الرام الذاكرة العشوائية.

 إقراء ايضاء : مقارنة بين موصفات جلاكسي نوت 10 و جلاكسي نوت 10 بلس
Facebook Comments Box

اترك رد