الكتلة الباردة تتقدم ودرجات الحرارة تنخفض بشكل واضح.. إليكم توقعات الطقس

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للانخفاض بشكل طفيف في معظم المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق مع تيارات غربية في طبقات الجو العليا.
ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول أمطار خفيفة فوق المرتفعات الساحلية والمناطق الشمالية الغربية والجزيرة، وبارداً نسبياً خلال الليل وخاصة على المرتفعات الجبلية.
وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح ستكون غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وحول طقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن هناك انخفاض ملموس سيطرأ على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات من المطر فوق منطقة الجزيرة خلال ساعات الليل.
من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تشهد البلاد أمطار عشوائية على فترات اليوم الأربعاء، تطال المناطق الشمالية والوسطى من سوريا وأجزاء من السواحل السورية خصوصاً الشمالية منها، مع هبات رياح عامة على فترات، موضحة أن انخفاض الحرارة يبدأ مع ساعات عصر ومساء اليوم، وذلك مع تقدم الكتلة الباردة نحو المنطقة.
وحذرت الصفحة المذكورة من انخفاض درجات الحرارة بشكل واضح في دمشق وجميع المحافظات السورية الداخلية خصوصاً مع ساعات المساء والليل وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت.
أثر برس
The post الكتلة الباردة تتقدم ودرجات الحرارة تنخفض بشكل واضح.. إليكم توقعات الطقس appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد