دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً – اقوى سيارات ال جي تي الكهربائية في العالم لأول مرة في الشرق الأوسط

أعلنت أي في لاب EV Lab، المنصة الأولى من نوعها لبيع المركبات الكهربائية متعددة العلامات التجارية، اليوم عن شراكتها مع دراكو موتورز، الشركة الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية والتي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها. واحتفالاً بهذا التعاون، سيتم منح مجموعة مختارة من عملاء EV Lab فرصةً حصرية للاطلاع على الإنتاج الجديد محدود الإصدار لسيارة دراكو دراغون الكهربائية قبل إطلاقها الرسمي في مطلع عام 2022.

وتمثّل سيارة دراكو دراغون النقلة النوعية الأحدث في مسيرة تطور شركة دراكو موتورز، حيث تتوج جهود نحو عقدٍ من الزمن في مجالات التصميم والهندسة والتطوير على أيدي فريقٍ عالمي المستوى جمعه مؤسسا الشركة، دين دراكو وشيف سيكاند. وانطلاقاً من هدف الشركة بتصميم سيارات خارقة تتمحور حول السائق وتقدّم أداءً مذهلاً بأعلى معايير التحكم والأمان والتي تتوافق مع رؤية الإمارات لتطوير إمكانية التنقل المستدام، حيث تم الإعلان عن سيارة دراكو دراجون في اكسبو 2020 وستوفر أفضل أداء في عالم السيارات الكهربائية عند إطلاقها رسمياً في مطلع عام 2022.

وتتميز سيارة دراغون عن سابقاتها بتفاصيل سيتم الإفصاح عنها مع اقتراب موعد إطلاقها، إلاّ أن النظام الأساسي لسيارات دراكو من فئة جي تي إي لم يتغير، حيث توفر مجموعة نقل الحركة في سيارة دراجون الجديدة، والتي تناسب نظام قيادة رباعي المحركات، زيادةً كبيرة في عزم الدوران، مما يضمن تسارعاً من الصفر إلى سرعة 100 كم/ ساعة خلال زمن أقصر، كما تمّت ترقية محول الطاقة ليتعامل مع الحمل الإضافي. وتمّ تزويد بطارية تيرموتيك بتقنية خلايا جديدة بما يمنحها قوّة أكبر ونطاقاً أوسع وعمراً أطول، بالإضافة إلى نظام تبريد محدّث لأداء أكثر تكراراً في المضمار. وتضم السيارة نظام تعليق جديد قابل للتعديل بخمسة اتجاهات ويناسب سباقات قدرة التحمل، مما يزيد من قدرة السيارة على قطع مسافات طويلة لامتثال وتحكم أكبر في الشارع وعلى حلبة السباق، مع فرامل أكبر وأخف وزناً.

وعقد EV Lab حتى اليوم شراكاتٍ مع عدد من الجهات لإدارة حملات فعالة تسلط الضوء على القيمة المضافة التي تحملها السيارات الكهربائية في تعزيز بيئة أكثر استدامة. ويواصل المخبر توفير منصة لجميع العملاء لاكتشاف مجموعة واسعة من خيارات المركبات الكهربائية وفوائدها، وذلك دعماً لرؤية الحكومة الهادفة لخفض انبعاثات الكربون من المستوى الحالي إلى الأقل بربع منه بحلول عام 2030.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كيفن شلهوب، المؤسس والرئيس التنفيذي في EV Lab: “يُعدّ EV Lab أول منصة تقدّم تجربة مهمة لتشجيع الأشخاص على اعتماد حلول التنقل المستقبلية النظيفة والمستدامة، ويسرّنا التعاون مع دراكو موتورز لإطلاق سيارتها الجديدة لأول مرة في الشرق الأوسط خلال إكسبو 2020، في إطار حرصنا على الالتزام بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050. وتتمتع سيارة دراكو دراجون بمواصفات بيئية متفوقة، وتُعد أقوى سيارة من فئة جي تي، حيث تُبرز مدى قوّة السيارات الكهربائية مقارنةً بالسيارات العاملة بمحركات الاحتراق الداخلي. كما ينفرد نموذج دراجون من دراكو بمزايا تقنية استثنائية”.

وبدوره، قال دين دراكو، الرئيس والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدراكو موتورز: “يسر دراكو موتورز أن تتعاون مع EV Lab ليكون الموزع الحصري لنا في سوق الشرق الأوسط. ونشعر بالحماس للارتقاء بعشّاق السيارات الخارقة إلى مستوى جديد من الأداء مع سيارة دراكو دراجون بوصفها السيارة الأساسية في مجموعة السيارات الكهربائية بالكامل في EV Lab”.

The post دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً – اقوى سيارات ال جي تي الكهربائية في العالم لأول مرة في الشرق الأوسط appeared first on موقع ويلز.

Facebook Comments Box

اترك رد