مصدر بمحافظة دمشق لـ”أثر”: قطع مرتقب للجهة الثانية من طريق المتحلق الجنوبي لصيانته

خاص || أثر برس أكد مدير الإشراف في محافظة دمشق المهندس هشام الحموي لمراسل “أثر برس” انتهاء المحافظة من أعمال تأهيل وصيانة فواصل التمدد لطريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي لوضعه بالخدمة الأسبوع القادم.
وبيّن الحموي أن الطريق بات جاهزاً للاستخدام لافتاً إلى أن الفواصل التي استبدلت مؤخّراً تحتاج بضعة أيام لتتصلّب وتأخذ موضعها، مشيراً إلى المباشرة بأعمال تنظيف الطريق من الأتربة وبقايا الإصلاحات منذ الأمس.
وأردف مدير الإشراف في المحافظة، أن أعمال الصيانة شملت استبدال فواصل التمدد البالغ عددها 60 فاصلاً ومساند “نيوبرين” القديمة المتموضعة والمستندة على الركائز بمساند جديدة بعدد بلغ 917 إضافة إلى مد قميص إسفلتي للطريق البالغ طوله نحو 1500 متر وعرض يتراوح بين 18 و26 متراً بمساحة تزفيت بلغت أكثر من 36 ألف متر مربع.
وهنا أوضح أن الأعمال انتهت ضمن المدة العقدية المحددة لجهة واحدة لطريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي الواصل من العقدة الثامنة بمنطقة كفرسوسة وحتى العقدة السادسة بمنطقة الزاهرة، مبيناً أنه ومع انتهاء تجهيز عقد الصيانة للطرف الثاني من المتحلق سيتم الإعلان عن البدء بأعمال الصيانة.
يُجدر بالذكر أنه بدأت في التاسع والعشرين من أيار الماضي أعمال تأهيل وصيانة فواصل التمدد للطريق المذكور ونفّذتها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية فرع دمشق.
علي خزنه – دمشق
The post مصدر بمحافظة دمشق لـ”أثر”: قطع مرتقب للجهة الثانية من طريق المتحلق الجنوبي لصيانته appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد