هيونداي كريتا 2022 الجديدة – تصميم محسّن ومواصفات رائدة

ظهرت الصور الرسمية الأولى لسيارة هيونداي كريتا 2022 المحسّنة وذلك قبل الظهور العالمي الرسمي الأول للسيارة في معرض جايكيندو إندونيسيا الدولي للسيارات (GIIAS).

قدمت Hyundai الجيل الثاني من Creta ، والمعروف أيضًا باسم iX25 في بعض الدول، في عام 2019 ، لكن الشركة لم تضيع أي وقت في تحسين تصميم الكروس الصغيرة لتكون على صلة أكبر بنماذجها الأخرى.

كما نرى في هذه الصور، مقدمة Creta الجديدة هي أول شيء ستلاحظه. وهي مستوحاة مباشرة من توسان وسانتا كروز بشبكتها وأضواء الجوهرة الخفية المألوفة. وتم وضع وحدات المصابيح الأمامية الثانوية أسفل الواجهة.

ويمكننا أن نرى عدد من اللمسات الفضية ، بما في ذلك الإطار المحيط بالشبكة وعبر المصد. وتم إجراء تغييرات أقل على الجزء الخلفي من سيارة كريتا المحسّنة مع المصابيح الخلفية الفردية للنموذج الحالي.

قامت هيونداي أيضًا بتحديث شامل للمقصورة الداخلية لسيارة الدفع الرباعيهذه، والتي تحتوي أيضًا على تلميحات عن طرازات Tucson الأكبر وطرازات Hyundai الأخرى مع عجلة قيادة بأربعة أذرع وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة تم دمجها بدقة في لوحة القيادة.

تحتوي Creta أيضًا على مجموعة أدوات رقمية مقاس 8 بوصات. تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة نظام الإضاءة المحيطة وشبكات السماعات المزخرفة وفتحات التهوية المستطيلة.

وقال سونغ جون ها ، الرئيس والمدير لهيونداي اندوسيا ، في بيان إن Hyundai CRETA هو منتج يحمل السمة المميزة لشركة Hyundai ، وهو مليء بالابتكار ومصمم خصيصًا لتلبية احتياجات وأسلوب الحياة الحديث للشعب الإندونيسي: “إن التزام Hyundai كمغير لقواعد اللعبة في صناعة السيارات هو حافزنا في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة للعملاء”.

Photo sources:  Rushlane and Thekoreancarblog

The post هيونداي كريتا 2022 الجديدة – تصميم محسّن ومواصفات رائدة appeared first on موقع ويلز.

Facebook Comments Box

اترك رد