أكيورا انتيغرا بروتوتايب 2021 الجديدة بالكامل – العودة المجلية للطراز المدمج والشهير من هوندا

ستعود هوندا / أكيورا انتيغرا Acura Integra إلى الظهور العام المقبل، وذلك بعد عقدين من أيقافها من قبل الشركة اليابانية في عام 2001 واستبدالها في أمريكا الشمالية بسيارة أر أس أكس RSX من 2002 وصولاً الى 2006 ، على الرغم من بيع تلك السيارة باسم Honda Integra في الأسواق الأخرى.

واليوم، قدمت شركة Acura الطراز النموذجي الجديد انتيغرا بروتوتايب Integra Prototype المصور هنا والذي هو إلى حد كبير نسخة ما قبل الإنتاج من الطراز الرياضي المدمج الذي سنراه لدى الوكلاء في 2022.

وتأتي انتيغرا الجديدة بتصميم مشابه الى حد كبير بطراز تي أل أكس TLX السيدان الرياضية من الشركة، على الرغم من أن انتيغرا أصغر قليلاً كونها تعتمد على أحدث طرازات هوندا سيفيك.

تتميز الواجهة الأمامية للسيارة بمصابيح JewelEye LED الأمامية الرائعة مع مصابيح LED النهارية المميزة “Chicane”. كما تم نقش كلمة Integra خفية في هيكل السيارة أسفل المصباح الجانبي للسائق. يحتوي طراز Integra Prototype أيضًا على شبكة سوداء لامعة وشبكة سفلية سوداء ومصابيح ضباب مستديرة.

يزين الجزء الخارجي من السيارة اللون الأصفر الساطع والمستعار من طراز أن أس أكس Acura NSX الرياضي ويذكرنا أيضًا باللون الأصفر الذي يستخدمه الجيل DC2 الأيقوني Integra Type R الرياضية، والذي يطلق عليه اسم Indy Yellow. وقد زودت أكورا أيضًا الطراز بعجلات مطلية بقياس 19 بوصة بخمسة أضلاع مع مكابح بريمبو عالية الأداء وفرجار إندي يلو أصفر.

وهناك عدد من اللمسات السوداء Berlina Black عبر الجزء الخارجي ، بما في ذلك السقف ، والجناح الخلفي ، وأغطية المرايا الجانبية ، والناشر الخلفي ، والشبكة الأمامية. يوجد في الجزء الخلفي من Integra Protoype خط سقف مائل ومصابيح خلفية حادة.

أما بالنسبة لمجموعة نقل الحركة المهمة للغاية ، فقد أكدت أكورا أن Integra مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ، ويفترض أنه نفسه الموجود في طراز سيفيك أس أي Civic Si. لم تذكر الشركة قوة المحرك الذي ستحصل عليه Integra ، ولكن من المحتمل أن يتكون حوالي 200 حصان و 260 نيوتن متر مثل سيفيك أس أي. يقترن بهذا المحرك ناقل حركة يدوي من ست سرعات و يتم إرسال القوة عبر العجلات الأمامية بفضل ترس تفاضلي محدود الانزلاق.

وقال جون إيكيدا نائب الرئيس ومسؤول العلامة التجارية أكورا في بيان: “إن Integra هي واحدة من أكثر النماذج شهرة في تاريخ Acura. وIntegra الجديدة هذه ، ستواصل تقديم مكانتها الأصلية الفريدة الطموحة التي يمكن تحقيقها في السوق ، مع الأداء والأسلوب العاطفي ، جنبًا إلى جنب مع التنوع والفائدة التي يسعى إليها المشترون اليوم.”

وبحسب Acura، أحدث جيل من Integra سيكلف حوالي 30 ألف دولار في السوق الأميركية. سيتم تصميمه حصريًا في مصنع Marysville Auto Plant التابع للشركة في أوهايو على نفس خط الإنتاج مثل TLX.

The post أكيورا انتيغرا بروتوتايب 2021 الجديدة بالكامل – العودة المجلية للطراز المدمج والشهير من هوندا appeared first on موقع ويلز.

Facebook Comments Box

اترك رد