برابوس مرسيدس مايباخ جي أل أس 800 الجديدة 2021 – القوة الهائلة والفخامة اللامحدودة

كشفت شركة برابوس للتعديل النقاب عن سيارة مرسيدس-مايباخ جي إل إس الفاخرة بتعديلات خارجية وداخلية ومكانيكية. وبفضل مظهرها الرياضي الداكن ، توحي هذه الكروس أوفر بأدائها المتوقع وذلك بفضل الجناح الأمامي المصنوع من ألياف الكربون والشبكة التي تحمل علامة برابوس بالاضافة الى محيط مدخل الهواء المصنوع من ألياف الكربون وناشر خلفي أيضاً من ألياف الكربون.

وتم تجهيز النموذج بألواح تشغيل قابلة للسحب كهربائياً ونظام عادم مضاد للصدأ يتميز بأنابيب عادم سوداء غير لامعة. علاوة على ذلك ، تم استبدال الزخارف المطلية بالكروم بلمسات رمادية Shadow Grey ، بينما تم استبدال العجلات بأخرى ضخمة مقاس 24 بوصة. وتم تعديل نظام التعليق الهوائي خصيصًا لاستيعاب العجلات الكبيرة، في حين تم أيضًا خفض ارتفاع الركوب بحوالي 25 مم.

في حين أن المظهر الخارجي مقيد نسبيًا ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن المقصورة التي تتميز بجلد برتقالي Leonis Orange المتناقض مع تقليمات ألياف الكربون. ونجد هناك أيضاً دواسات من الألومنيوم ، ولمسات Shadow Grey و “وحدة تحكم مصممة خصيصًا مع طاولتين قابلتين للسحب”.

ميكانيكيا، قامت برابوس بضبط محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر لإنتاج 800 حصان (588 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 950 نيوتن متر. أي بزيادة قدرها 243 حصانًا (179 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر.

وقد تم تحقيق ذلك بفضل تركيب توربو جديد ووحدة تحكم PowerXtra. يتيح ذلك للكروس أوفر الفاخر أن ينطلق من 0 الى 100 كم / ساعة في 4.5 ثوان ، قبل أن يصل إلى سرعة قصوى محدودة إلكترونيًا تبلغ 300 كم / ساعة.

The post برابوس مرسيدس مايباخ جي أل أس 800 الجديدة 2021 – القوة الهائلة والفخامة اللامحدودة appeared first on موقع ويلز.

Facebook Comments Box

اترك رد