فراس ابراهيم: قالوا لي صاحبك زهير رمضان وضعه صعب كتير

أوضح الفنان فراس ابراهيم أن رسالة التعاطف أمس مع نقيب الفنانين زهير رمضان هي التي دفعت النقابة لنشر البيان وتوضيح حقيقة مرض رمضان.
وكتب ابراهيم على صفحته الشخصية: للتوضيح.. عندما كتبت صباح أمس منشوري ورسالتي للأخ زهير رمضان بخصوص مرضه لم يكن ذلك ردّاً على بيان نقابة الفنانين حول وضعه الصحي بل أعتقد أن منشوري الذي سبق منشور النقابة بساعات طويلة هو الذي دفع النقابة لنشر البيان وتوضيح الأمر .
وتابع ابراهيم: الحقيقة أن السبب المباشر لكتابة منشوري هو أن أحد الزملاء أرسل لي رسالة على الواتس يقول فيها : صاحبك وضعه صعب كتير.. سألته مين صاحبي قلي صاحبك زهير رمضان اللي علقت معه..وختم رسالته: يالله هانت .
وتابع ابراهيم: أجبته: على شو هانت؟! ومين قلك اني راح انبسط وارقص على هالخبر؟!!! .. الله يشفيه ويعافيه ويلعنك دنيا وآخرة، ثم بدأت على الفور بكتابة منشوري ليفهم مثل هؤلاء الصغار أن الخلاف في الرأي بين شخصين حول موضوع ما لايعني العداء والكراهية بينهما وأن الشماته في الموت والمرض سلوك منبوذ ومكروه لايشبهنا ولانشبهه…. أدعو الله بأن يشفي كل مرضاكم ومرضانا .. دمتم بخير.
وكان فراس ابراهيم كتب رسالة تعاطف أمس مع زهير رمضان رغم الخلاف بينهما قال فيها: سبق أن اختلفت معه وانتقدت طريقة أدائه وأسلوبه في إدارة نقابة الفنانين وكنتُ صريحاً وواضحاً وصادقاً في كل ماقلت ، والآن أمام مرض الأخ والصديق زهير رمضان (وليس النقيب زهير رمضان) رأيت أن من واجبي في مثل هذه الأوقات الصعبة أن أُعبّر له عن مشاعري الصادقة تجاهه وأعلن عن وقوفي معه ودعمي له ليتجاوز هذه الأزمة الصحية في أسرع وقت ممكن ..أتمنى لك الشفاء العاجل يازهير .. سلامتك.
وأعلنت نقابة الفنانين مساء أمس أن النقيب زهير رمضان يعاني من التهاب رئة وهو قيد العلاج لكن لا يمكنه التكلم أو مراسلة أحد .
http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

ظهرت المقالة فراس ابراهيم: قالوا لي صاحبك زهير رمضان وضعه صعب كتير أولاً على هاشتاغ.

Facebook Comments Box

اترك رد