ثاني عدوان إسرائيلي على حمص في الشهر الحالي.. شهداء وإصابات

خاص || أثر برس استشهد مدنيان اثنان وأصيب آخر بجروح خطيرة كما أصيب ستة جنود جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً في المنطقة الوسطى (حمص) فجر اليوم الأربعاء.
وأفاد المصدر العسكري الرسمي بأنه “حوالي الساعة 1.26 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الوسطى، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، وأدى العدوان لاستشهاد مدنيين اثنين وإصابة مدني آخر بجراح خطيرة وإصابة ستة جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.
وبحسب مصادر أهلية لـ”أثر” سقطت شظايا إحدى صواريخ العدوان بالقرب من كازية كباش على طريق طرابلس بمدخل مدينة حمص الغربي ما أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخر بجروح خطيرة وأضرار مادية في المكان، في حين كان قد سمع صوت صفارات الإنذار في أرجاء المدينة.
كما أكد مصدر طبي لـ “أثر برس” وصول شخصين مدنيين متوفيين إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز وآخر مصاب بجروح خطيرة إلى مشفى الرازي نتيجة العدوان الإسرائيلي.
في وقت توجهت سيارات الإطفاء والدفاع المدني إلى بعض المواقع على الأطراف الجنوبية للمدينة والتي اندلعت النيران بها جراء العدوان الإسرائيلي وتمت السيطرة عليها.
ويأتي هذا العدوان الإسرائيلي بعد أسبوع من عدوان بصاروخين استهدف بناء فارغ جنوب دمشق وتم إسقاط أحد الصواريخ المعادية ولم تقع خسائر وهو الثالث خلال الشهر الحالي، كما تعرضت بتاريخ 9 تشرين الثاني بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية لعدوان إسرائيلي تم إسقاط معظم صواريخه وأسفر عن إصابة جنديين ووقوع بعض الخسائر المادية.
أسامة ديوب – حمص
The post ثاني عدوان إسرائيلي على حمص في الشهر الحالي.. شهداء وإصابات appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد