كود معرفة رقم اورنج الاردن | 3 خطوات للتعرف على رقم وشريحة اورنج

كود معرفة رقم اورنج الاردن، هو أحد أكواد الخدمات المختلفة التي أتاحتها شركة اورنج الأردن، وهناك العديد من الخطوات للقيام باستخدام هذا الكود، وبالتالي معرفة الرقم الخاص بالشريحة التي قام المستخدم بشرائها وبالتالي القيام بالاشتراك في جميع الباقات والخدمات المختلفة، وسوف نتعرف على هذه الخطوات بالتفصيل من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية استخدام كود معرفة رقم اورنج الاردن

من الأسئلة الهامة التي يطرحها العملاء والمستخدمين الذين اشتركوا في باقات وخدمات شبكة أورنج الأردن، ما هي أهم خطوات كود معرفة الرقم اورنج، وكذلك كود معرفة نوع الخط اورنج الأردن.

هناك أهمية كبيرة لاستخدام هذا الكود، حيث يشترك العملاء في الخدمات والباقات ونوع الخط والأنظمة التي تتيحها الشبكة، وذلك عبر معرفة الرقم أورنج في البداية، حيث يجب استخدام كود معرفة رقم اورنج، قبل معرفة كافة الخدمات التي يمكن أن يتم الاشتراك فيها.

وبالتالي فإنه من المهم أن يعرف العميل أو المستخدم كيفية استخدام كود معرفة الرقم اورنج الأردن قبل معرفة الخدمات التي يمكنه الاشتراك فيها والاستمتاع بمزاياها العديدة.

كذلك يمكن استخدام معرفة الرقم لشريحة أورنج الهامة في الدخول على خدمة حسابي لشركة أورنج، حيث يوجد حساب خاص لكل رقم، يمكنك – عزيزي العميل – الدخول بالرقم وتسجيل الحساب، وبالتالي القيام بإدارة كافة الباقات ومعرفة رصيد الباقات، والاستمتاع بباقي الخدمات التي توجد في هذه الباقات.

هذا بالإضافة إلى أن كود معرفة رقم اورنج الاردن، هو أحد الأكواد المختلفة التي تهم العملاء لمعرفة الخدمات المختلفة، ومن ثم فإنه من الضروري التعرف على هذا الكود لمعرفة الرقم اورنج، وكذلك التعرف على بعض الأكواد الهامة للخدمات المختلفة التي أتاحتها الشركة للعملاء والمستخدمين المشتركين في باقات الاتصالات والإنترنت.

كيفية استخدام كود معرفة رقم اورنج الاردن

كود معرفة رقم اورانج الاردن، هو أحد أهم اكواد اورانج الاردن، والتي يتعرف العملاء والمستخدمين من خلاله معرفة رقم أورنج، وسوف نتعرف على كيفية استخدام هذا الكود من خلال الخطوات التالية:

  1. قم في البداية – عزيزي العميل – فتح الهاتف المحمول الخاص بك على لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بك.
  2. كتابة كود معرفة رقم اورنج الاردن، وهو *115#  ثم اتصال.
  3. انتظر قليلاً، حتى تتلقى رسالة نصية قصيرة من الخدمة تظهر رقم الشريحة أو رقم اورنج الأردن.

بعد هذه الخطوات البسيطة يمكنك معرفة الرقم، وبالتالي يمكنك معرفة نوع الخط والنظام، والباقات والخدمات المختلفة إما من خلال خدمة حسابي على الموقع الإلكتروني، أو من خلال الدخول على التطبيق الخاص بالشركة وكذلك استخدام اكواد اورانج الاردن الأخرى لمعرفة بقية الخدمات وكيفية الاشتراك فيها.

وجديراً بالذكر، فإن شبكة أورنج الأردن تتيح للعملاء الاشتراك في العديد من الأنظمة، منها على سبيل المثال: الخطوط المدفوعة مسبقاً – الخطوط المدفوعة لاحقاً، هذا إلى جانب الخدمات الإضافية لكل منهما.

وهذه الأنواع يمكن الاشتراك بها بعد التعرف على مزاياها من خلال الموقع الرسمي لشركة أورنج الأردن، أو الدخول مباشرةً إلى هنا، للتعرف على مزيد من أنواع الخطوط التي يمكنك الاشتراك بها بعد معرفة الرقم أو استخدام كود معرفة رقم اورنج الاردن.

ربما يفيدك قراءة مقال: شحن اورنج الاردن | 3 طرق ووسائل لتعبئة رصيد اورنج في الأردن

كيفية استخدام كود معرفة نوع الخط اورنج الأردن

يحتاج العميل في شبكة اورنج لمعرفة نوع الخط، وذلك بعد استخدام كود معرفة رقم اورنج الاردن، يمكن للعميل معرفة النظام الذي يوجد عليه الخط وبالتالي الباقات المشترك فيها العميل، وذلك من خلال استخدام كود معرفة نوم الخط اورنج الاردن، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم العميل بفتح لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بالهاتف المحمول.
  • بعد ذلك يتم كتابة كود معرفة نوع الخط اورنج الأردن، وهو الكود *156 # ثم الضغط على زر الاتصال من شريحة اورنج.
  • بعد ذلك ينتظر العميل قليلاً حتى يتم إرسال الخدمة رسالة نصية قصيرة بها بعض التفاصيل الخاصة بمعرفة النظام المشترك عليه الشريحة أو خط اورنج الأردن، وبالتالي معرفة كافة الباقات، أو ما هي الباقات التي تناسب هذا الخط للاشتراك فيها بعد ذلك.

وبعد أن تعرفنا على كافة التفاصيل التي تخص على استخدام كود معرفة نوع الخط اورنج الاردن، ومن قبلها استخدام كود معرفة رقم اورنج الاردن، فإن هناك العديد من الأكواد التي يتم استخدامها من أجل معرفة بعض الخدمات الأخرى التي تخص شبكة أورنج الأردن.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض اورانج انترنت 4G فلاي بوكس للبيت

كود معرفة رقم اورنج الاردن
كود معرفة رقم اورنج الاردن

تعرف على أهم اكواد اورانج الاردن

كما تعرفنا على كود معرفة رقم اورنج الاردن، وعلى كود معرفة نوع الخط اورنج الاردن، فإن هناك العديد من أكواد الخدمات المختلفة والمميزة في شبكة أورنج الأردن، وسوف نتعرف على هذه الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • كود معرفة ضبط مركز الرسائل في رقم اورنج الأردن: الاتصال على الكود #100#4# ثم اتصال، ثم إتباع باقي الخطوات حتى يتم ضبط مركز الرسائل للرقم الخاص بالعميل.
  • كود معرفة رصيد الميجابايت في باقات إنترنت اورنج الأردن: الاتصال على #136# ثم اتصال و إتباع باقي الخطوات حتى تأتيك رسالة نصية قصيرة بها رصيد الميجابايت المتبقية في الباقة المشترك فيها العميل.
  • كود معرفة أهم عروض أورنج الأردن: يمكنك عزيزي العميل الإطلاع على أحد عروض شبكة أورنج الأردن، عبر الاتصال على الرقم 300، وبالتالي الاستعلام ومعرفة أهم وأحدث العروض التي تتيحها أورنج.
  • كود خدمة تفعيل الواي فاي: يمكن للعميل تفعيل الواي فاي التابع لرقم أورنج الأردن، وذلك عبر الكود #100#4# ثم اتصال، وإتباع الخطوات المختلفة لمعرفة كيفية تفعيل الواي فاي.
  • كود الاشتراك في باقات نت اورنج الأردن الشهرية: يمكنك الاشتراك في باقات نت اورنج الشهرية عبر الكود #100#4# اتصال ثم إتباع الخطوات واختيار الباقة التي تريد الاشتراك فيها.
  • كود تغيير نظام خط اورنج: توجد العديد من أنظمة اورنج، ويمكنك تغيير النظام عبر الاتصال على الرقم 400 من اورنج ثم إتباع الخطوات لاختيار النظام المناسب لك.
  • كود حظر المكالمات الواردة المزعجة: يمكن للعميل حجب وحظر المكالمات المزعجة عبر طلب الكود #100#5# ثم اتصال وإتباع الخطوات للتخلص من المكالمات المزعجة.
  • كود الاشتراك في خدمة الكول تون: عبر الاتصال على رقم الخدمة 999 ثم إتباع الخطوات واختيار النغمة المناسبة لوضعها ليستمع إليها المتصل.
  • كود معرفة وقت تجديد الباقة الشهرية نت اورنج: يمكن للعميل معرفة يوم تجديد باقة الإنترنت المشترك فيها عبر الاتصال على الكود #136# ثم اتصال، لتظهر رسالة نصية قصيرة يتعرف عليها على تفاصيل الباقة بما فيها موعد التجديد القادم.
  • تفعيل خدمة اورنج موني: يمكن تفعيل هذه الخدمة من اورنج عبر الاتصال على رقم الخدمة 8000.
  • تفعيل إنترنت اورنج لبعض الباقات: الاتصال على الرقم 442 مجاناً، وبالتالي تظهر بعض الباقات التي يمكن الاشتراك فيها وتفعيلها.
  • كود معرفة رمز PUK الخاص برقم اورنج: 00444422210
  • كود الغاء باقات الإنترنت: استخدام كود تفعيل الإنترنت السابق وهو #100#4# ثم اتصال، واختيار خيار الغاء الباقات.
  • كود خدمة ادفعلهم: عبر الاتصال على رقم الخدمة وهو 400 أو استخدام الكود التالي: #100#2# ثم اتصال وإتباع الخطوات.
  • كود تحويل رصيد اورنج الأردن: #100#2 # ثم اتصال، وإتباع الخطوات عبر النداء الآلي لإدخال مبلغ التحويل واختيار الرقم المُراد التحويل إليه.
  • كود الغاء خاصية الكول تون: يمكن الغاء خاصية وخدمة الكول تون عبر إرسال كلمة UNSUB في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 999 مجاناً ودون أي رسوم.
  • كود معرفة عروض أورنج الأردن اليومية: توجد العديد من العروض اليومية التي تتيحها شركة أورنج، ويمكن معرفتها ومن ثم الاشتراك فيها عبر الاتصال على الرقم 300 أو استخدام الكود التالي #12# ثم اتصال وإتباع الخطوات.
  • كود معرفة رصيد اورنج الأردن: يمكنك معرفة رصيد الباقة أو الشريحة المستخدمة عبر الاتصال على الرقم 445 أو استخدام الكود التالي: #3#100# ثم إتباع الخطوات لمعرفة الرصيد المتبقي.
  • كود شحن كارت اورنج لرقم آخر: يتم ذلك عبر استخدام الكود التالي: #100#1# ثم اتصال وإتباع الخطوات.
  • كود شحن رصيد اورنج الأردن: يتم طلب الكود التالي: # رقم الكارت*102# اتصال.

هذه هي أهم الأكواد لتفعيل وتشغيل الخدمات الهامة لأورنج الاردن، وهي أكواد هامة مثل كود معرفة رقم اورنج الاردن، والذي تعرفنا عليه في هذا المقال، ولمزيد من من معرفة تفاصيل هذه الخدمات يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء أورنج الأردن وهو الرقم 110، أو زيارة أقرب فرع من فروع أورنج في جميع مناطق المملكة الأردنية، أو زيارة موقع أورنج الأردن الرسمي عبر الإنترنت من هنا.

في ختام مقالنا عن استخدام كود معرفة رقم اورنج الاردن، فقد تعرفنا على هذا الكود وخطوات الاستخدام، كما تعرفنا على العديد من أكواد اورنج الخاصة بالخدمات الهامة من الشركة، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن خدمات اورنج الأردن يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

Facebook Comments Box