كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات | 8 خدمات رئيسية مميزة من اتصالات مصر

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات، سؤال يطرحه العديد من العملاء المشتركين في باقات اتصالات مصر المميزة، حيث توجد العديد من الباقات المميزة والخدمات الهامة التي تتعلق بهذه الباقات، وسوف نتعرف بالتفصيل على هذه الخدمات، وكيفية معرفة هذه الخدمات وكذلك معرفة العروض المشترك بها اتصالات مصر، وغيرها من المعلومات والتفاصيل الهامة التي تهم كل عميل في اتصالات، وذلك في هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات مصر

هناك العديد من الخدمات المميزة للغاية التي توجد في اتصالات مصر، فإلى جانب الباقات والعروض في عالم الاتصالات والإنترنت، فتوجد إلى جانب ذلك العديد من الخدمات المميزة مثل خدمات الرصيد وإعادة تعبئة الشحن، والاستعلام عن الرصيد وكذلك معرفة الأنظمة المشترك بها، واستهلاك الباقات وخدمات كلمني شكراً وغيرها من الخدمات المميزة التي يرغب العملاء دائماً بالاشتراك فيها.

وفي الحقيقة فإن هناك أكواد خاصة لمعرفة الخدمات المشترك بها اتصالات مصر، وكذلك أكواد خاصة لمعرفة العروض المشترك بها اتصالات، هذا إلى جانب الباقات المختلفة، وذلك من خلال العديد من الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات.

فما هي هذه الطرق والوسائل؟ هذا ما نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات عبر الكود السريع

أتاحت شركة اتصالات مصر، معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات عبر الكود السريع، الذي يمكن من خلاله معرفة كافة الخدمات المميزة، حيث يمكن القيام بكتابة هذا الكود السريع، وبالتالي معرفة كافة الخدمات التي يرغب العميل في معرفتها أو الاشتراك فيها بعد ذلك، أو الخدمات التي اشترك فيها من قبل بالفعل.

أما عن خطوات استخدام كود معرفة الخدمات المشترك فيها اتصالات مصر، فتتم عبر النقاط التالية:

  1. قم – عزيزي العميل – بفتح لوحة المفاتيح والأرقام على الهاتف المحمول الخاص بك.
  2. بعد ذلك اكتب كود معرفة الخدمات المشترك فيها اتصالات مصر وهو *166# ثم الضغط على اتصال.
  3. بعد ثوانٍ معدودة، تأتي رسالة نصية على الهاتف المحمول الخاص بك تحتوي على جميع الخدمات المشترك بها اتصالات من خلال نافذة.

هذه الخطوات السابقة من استخدام كود معرفة الخدمات المشترك فيها اتصالات، أتاحتها الشركة بالمجان ودون أي تكاليف أو رسوم إضافية من الشبكة.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات عبر الموقع الرسمي

يمكنك – عزيزي العميل – فتح الموقع الرسمي الخاص بشركة اتصالات عبر الإنترنت لمعرفة الخدمات المشترك فيها اتصالات، وذلك من خلال الدخول على نافذة الخدمات الخاصة من اتصالات، حيث يمكنك أيضاً معرفة العروض المشترك بها اتصالات مصر.

ويتيح الموقع الرسمي اتصالات مصر، عرض جميع الخدمات و العروض والباقات التي يمكن أن يشترك فيها العميل، وتوجد العديد من الخدمات عبر الموقع الرسمي، مثل خدمات اتصالات كاش والكول فلتر وخدمات ع النوتة و انظمة اتصالات والعروض المختلفة التي يمكن الاشتراك فيها من اتصالات مصر.

ويمكنك – عزيزي العميل الدخول هنا، لمعرفة المزيد من الخدمات وكيفية الدخول عليها والاشتراك وتفعيل هذه الخدمات من اتصالات مصر.

وبعد أن تعرفنا على طرق ووسائل كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات، يتبقى لنا معرفة أكواد الخدمات المختلفة التي يمكن الاشتراك فيها، وكذلك أكواد معرفة العروض المشترك بها اتصالات مصر، وذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة رقم اتصالات | عدة طرق لمعرفة رقمك في شركة اتصالات

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات
كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات

تعرف على كيفية الاشتراك في خدمات اتصالات مصر

بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات مصر، جاء دورنا في عرض بعض الخدمات التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها بسهولة، والاستمتاع بالعديد من مزاياها الخاصة، وسوف نتعرف على هذه الخدمات بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

معرفة رصيد الباقات

يمكنك – عزيزي العميل معرفة رصيد الباقات المشترك فيها، وذلك للاستمتاع بهذه الباقات والاستهلاك الرشيد لها، وهذه الخدمة ليست مجانية، حيث يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي ومعرفة التفاصيل الخاصة به عبر الاشتراك في هذه الخدمة مقابل 19 قرشاً للاستعلام عن الرصيد.

أما عن كيفية الاشتراك في هذه الخدمة فيتم عبر كتابة الكود السريع *555# ثم اتصال، ثم تأتي رسالة نصية قصيرة يتم عرض الرصيد المتبقي للباقة من خلالها.

خدمة إعادة شحن الرصيد

إعادة شحن الرصيد من الخدمات المميزة التي أتاحتها شبكة اتصالات مصر، وذلك لإعادة شحن رصيد الباقات، وبالتالي الاستمتاع بالرصيد والمكالمات وخدمات الإنترنت، وهناك طريقة لإعادة شحن الرصيد عبر الاشتراك في هذه الخدمة.

حيث يجب على العميل شراء كارت اتصالات، الفئة المناسبة له التي يرغب شحن الرصيد من خلالها، ثم القيام بكتابة الكود السريع لإعادة تعبئة الرصيد اتصالات وهو: *5568 رقم كارت الشحن المكون من 14 رقم # الضغط على زر الاتصال، وبالتالي يتم شحن الرصيد للفئة الموجودة لكارت شحن اتصالات الذي تم إدخاله.

وهناك طريقة أخرى سريعة لإعادة شحن الرصيد مرة أخرى، وهي عبر الاتصال على الرقم 555، ثم إتباع الخطوات عبر النداء الآلي مثل كتابة رمز كارت الشحن، وبالتالي يتم إعادة شحن رصيد الباقة مرة أخرى.

معرفة نظام اتصالات الحالي

خدمة معرفة نظام اتصالات الحالي للعميل، من ضمن الأسئلة التي تشغل بال العميل لـــ كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات مصر، وذلك لأهمية هذه الأنظمة في المزايا التي تخص الشريحة.

ويمكنك – عزيزي العميل – التعرف على كافة الأنظمة الخاصة من اتصالات، أو نظام شريحة اتصالات الخاصة بك عبر الاتصال على الرقم 555، ثم إتباع الخطوات المطلوبة عبر خدمة النداء الآلي، وبالتالي معرفة النظام الحالي للشريحة ومزاياه.

معرفة رقم اتصالات الخاص بالعميل

هناك العديد من العملاء لا يحفظون رقم اتصالات، ولا يعرفونه من بعد الشراء، ففي حال نسيان الرقم، يمكنك عزيزي العميل معرفة رقم شريحة اتصالات مصر بسهولة عبر الاتصال على رقم الخدمة 555، ثم إتباع الخطوات عبر النداء الآلي، وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة بها رقم شريحة اتصالات الحالية في الهاتف المحمول الخاص بك.

خدمة معرفة العروض المشترك فيها اتصالات مصر

هناك العديد من عروض اتصالات، التي تتيحها الشركة من آن لآخر، حيث تتميز هذه العروض والأسعار المميزة، والمزايا التي تناسب العملاء، لذلك دائماً ما يرغب العملاء في معرفة العروض المشترك فيها اتصالات مصر.

ولمعرفة العروض المشترك بها اتصالات مصر، يمكنك القيام بعدة وسائل من أجل معرفة العروض الحالية من اتصالات، وتختار منها ما يناسبك حسب المزايا المعروضة، وهذه الطرق والوسائل هي:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص لاتصالات مصر، عبر نافذة الخدمات و العروض والباقات، وبالتالي توجد العديد من العروض الرسمية التي تعرضها شبكة اتصالات، ليختار العميل ما يناسبه منها حسب المزايا المعروضة، وحسب الاسعار المميزة لكل عرضٍ على حدة.
  • يمكنك عزيزي العميل معرفة العروض المشترك فيها اتصالات، سواء العروض الجديدة، أو حتى العروض التي تم الاشتراك فيها منذ شراء الشريحة والاشتراك فيها، عبر الاتصال على رقم 500 مجاناً، حيث يتعرف العميل على كافة العروض من خلال خدمة النداء الآلي الخاصة بهذه الخدمة.

خدمة معرفة الباك اتصالات مصر

خدمة معرفة رمز الباك PUK من الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة اتصالات لجميع العملاء المشتركين في الباقات المختلفة، وإمكانية معرفة رمز الباك اتصالات مصر، يمكن للعميل الاتصال على رقم الخدمة 500 ثم الاستماع لخدمة النداء الآلي وإتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة رمز الباك.

خدمة معرفة استهلاك رصيد الإنترنت

هناك العديد من باقات اتصالات إنترنت، وهذه الباقات المميزة يمكنك الاشتراك فيها بسهولة، ومن ضمن الخدمات المميزة بعد الاشتراك هو ما يعرف بمعرفة الرصيد الخاص بالإنترنت، أو استهلاك الباقات المختلفة.

فإذا رغب العميل في معرفة مدى استهلاكه للإنترنت، وما هي الميجابايت المتبقية في رصيده الخاص بباقات الإنترنت، فقد أتاحت شركة اتصالات مصر الكود السريع لمعرفة رصيد استهلاك الإنترنت الخاص وهو الكود * 558 * 8 #

بعد استخدام كود استهلاك الإنترنت، تأتي رسالة نصية قصيرة يتعرف من خلالها العميل على رصيد الإنترنت، والميجابايت المتبقية في باقة الإنترنت التي يشترك فيها العميل في الوقت الحالي.

خدمة كلمني شكراً اتصالات مصر

من الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة اتصالات مصر لجميع العملاء، خدمة كلمني شكراً، وهي الخدمة التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها من أجل الرغبة في التواصل مع المستخدمين من نفس شبكة اتصالات.

حيث تصل رسالة بها كلمني شكراًن حتى يعرف المستخدم الآخر بنفاد رصيدك الخاص بك، وبالتالي يقوم بالاتصال عليك، ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في خدمة كلمني شكراً اتصالات مصر من خلال كتابة الكود *111* رقم اتصالات الذي تريد إرسال كلمني شكراً إليه ثم # اتصال.

خدمة الكول تون من اتصالات مصر

خدمة الكول تون اتصالات مصر من الخدمات التي يسأل عنها العملاء دائماً حول كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات، فهي خدمة مميزة تتيح العديد من النغمات المميزة سواء نغمات الأغاني أو النغمات الدينية.

ويمكن للعميل اختيار النغمة التي تناسبه، ويجعلها لخط اتصالات الخاص به، بحيث يستمع إليها المتصل الذي يقوم بالاتصال عليه، وهذه الخدمة ليست مجانية، حيث يمكن اختيار النغمات المناسبة والاشتراك في خدمة الكول تون من اتصالات عبر رسوم وتكاليف إضافية تُخصم من الرصيد وقيمتها 5 جنيه مصري.

أما في حالة رغبة العميل في الاشتراك في خدمة الكول تون اتصالات، يمكنه الاتصال على رقم الخدمة 787 ثم إتباع الخطوات المطلوبة من خدمة النداء الآلي، حيث يتعرف على قائمة النغمات المختلفة، ثم تثبيت النغمة لخط اتصالات الخاص به.

هذه كانت أهم خدمات اتصالات مصر التي يمكن تفعيلها والاشتراك فيها، ولكن هناك العديد من العملاء يرغبون في الغاء هذه الخدمات لأنها تخصم من الرصيد كثيراً في بعض الأحيان، وسوف نتعرف على مزيد من التفاصيل حول الغاء هذه الخدمات بعد قليل.

ربما كيفية قراءة مقال: اكواد اتصالات | موضوع شامل يضم كل أكواد اتصالات

كيفية الغاء المشترك بها اتصالات مصر

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة، على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات، يتبقى لنا معرفة كيفية الغاء الخدمات المشترك بها اتصالات، حيث توجد العديد من طرق الإلغاء، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل الراغب في الغاء جميع الخدمات التي قام بالاشتراك فيها وتفعيلها عبر الاتصال على كود الغاء جميع خدمات اتصالات مصر، وهو *377# ثم اتصال، وبعدها إتباع لجميع الخطوات حيث تظهر نافذة الخدمات ويتم تحديد الخدمة التي يريد العميل الغاءها.
  • طريقة أخرى عبر إرسال رسالة فارغة على الرقم 1666، حيث تقوم شبكة اتصالات مصر تلقائياً بالغاء جميع الخدمات المشترك فيها العميل، وبعدها تصل رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح عملية الغاء هذه الخدمات.
  • من الطرق الهامة أيضاً التي أتاحتها شركة اتصالات مصر لتحديد جميع الخدمات ثم اختيار الإلغاء للاشتراك والتفعيل لهذه الخدمات، استخدام كود الغاء الخدمات المشترك بها اتصالات، وهذا الكود هو *166# ثم اتصال، ومن ثم الدخول على نافذة بها العديد من الخيارات، ليقوم العميل باختيار “خدماتي” ثم اختيار الخدمة التي يريد الغاء تفعيلها والاشتراك فيها، وبالتالي الضغط على كلمة إلغاء الخدمة.
الغاء خدمات اتصالات
الغاء خدمات اتصالات

وهناك العديد من المزايا لاستخدام كود الغاء الخدمات المختلفة من اتصالات مصر، فإلى جانب سرعة إيقاف هذه الخدمات من خلال الأكواد السابقة، فإن العميل يقوم بهذه الطرق والوسائل من أجل الاستفادة من الرصيد.

هذا إلى جانب أن العملاء لن تصل إليهم الرسائل المزعجة التي تُرسل من الخدمات المختلفة، كما أنه يمكنه بعد ذلك اختيار الخدمة التي يريد الاشتراك فيها بعد ذلك بسهولة حتى لو قام بالغاء هذه الخدمة من قبل.

في ختام مقالنا عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات، فقد تعرفنا على التفاصيل الهامة حول خدمات اتصالات مصر، هذا بالإضافة إلى كيفية الغاء هذه الخدمات المميزة من اتصالات وغيرها من المعلومات حول هذه الخدمات وكيفية تفعيلها عبر الأكواد، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول الخدمات يمكنكم متابعة مقالات اتصالات مصر على مركز خدمات المحمول.

Facebook Comments Box