كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي | 3 طرق لمعرفة الخدمات وتفعيلها عبر شبكة موبايلي السعودية

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، من الأسئلة التي دائماً يطرحها العملاء المشتركين في باقات موبايلي السعودية، حيث توجد العديد من الخدمات الهامة والمميزة المُتاحة للعملاء، لكن كثير من هؤلاء لا يعرفون خدمات الخدمات المشترك بها موبايلي، وسوف نجيب على جميع التساؤلات في هذا الموضوع من خلال هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمات مميزة من شركة موبايلي السعودية

تعتبر شركة موبايلي من أهم مزودي الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تعد من الشركات المميزة في خدمات الاتصالات والإنترنت، ومنذ تأسيسها وهي تقدم العديد من الخدمات في عالم الاتصالات والإنترنت، هذا إلى جانب خدمات مميزة أخرى وإضافية للباقات.

ومن أهم الخدمات التي تقدمها موبايلي وهي التي يسأل عنها العملاء كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي أو كيف اعرف اني مشترك في خدمات موبايلي، خدمات مميزة مثل خدمات الاتصالات و التجوال المحلي، واتصال الميل الأخير، وخدمات الاستضافة المحلية من موبايلي.

هذا إلى جانب خدمات تتعلق بالإنترنت، والتقنيات الحديثة التي تقدمها الشركة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، مثل خدمات نقل الإنترنت عبر الألياف الداكنة، وبيانات Vsat وخدمات الإنترنت الدولي.

بالإضافة لخدمات تقدمها في التجوال الدولي للمكالمات الدولية والإستضافة وغيرها من الخدمات، هذا إلى جانب خدمات أخرى تتعلق بالباقات المشترك فيها العملاء من موبايلي، مثل خدمات موبايلي المفوتر ومسبق الدفع.

هذه الخدمات السابقة والتي يسأل عنها العملاء المشتركين عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، أو معرفة الخدمات المشترك فيها بالجوال موبايلي، لها العديد من المزايا، ومن أهم هذه المزايا الطرق والوسائل التي أتاحتها شبكة موبايلي في الاشتراك والتفعيل وكذلك الغاء هذه الخدمات لمن يرغب من العملاء.

هذا بالإضافة إلى التدخل التقني الرائع الذي يوفر على العملاء الوقت والجهد، حيث يمكن استخدام تطبيق موبايلي الجديد في معرفة خدمات موبايلي المشترك بها، فتعالوا بنا نتعرف أكثر على طرق كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي خلال السطور القليلة القادمة.

تعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

كما تعرفنا في السطور السابقة، فإن هناك العديد من الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها ضمن شبكة موبايلي، ولكن قبل التعرف على هذه الخدمات بالتفصيل بعد قليل، فإنه علينا التعرف أولاً على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، أو وسائل وطرق معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، وذلك من خلال النقاط التالية:

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي عبر رقم خدمة العملاء

خدمة عملاء موبايلي من الخدمات المميزة، ويمكن الاتصال بها في أي وقت وفي جميع أيام الأسبوع وبالتالي الحصول على تفاصيل ومعلومات هامة للغاية، حول الخدمات المختلفة خاصة معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي السعودية.

ويمكنك عزيزي العميل الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء موبايلي وهو الرقم 1100، حيث يرد عليك أحد موظفي الخدمة في فرع موبايلي القريب منك، وبالتالي يجب على جميع الاستفسارات التي تخص الخدمات المختلفة وكيفية الاشتراك أو التفعيل و كذلك كيفية الغاء أي خدمة ترغب في إلغائها.

كما يمكن الاتصال على نفس الرقم لخدمة عملاء موبايلي للحصول على جميع المعلومات عن الباقات المختلفة، وذلك للعملاء الذين يسألون حول معرفة الباقات المشترك فيها موبايلي وكذلك كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، و الأكواد والرموز المختلفة الخاصة بالخدمات.

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمة ‫حظر المكالمات موبايلي 2021

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي
كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي عبر رسالة نصية قصيرة

أتاحت شركة موبايلي في السعودية مؤخراً طريقة أخرى للعملاء الذين يسألون عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، وهي طريقة معرفة كافة الخدمات عبر الرسالة النصية القصيرة، حيث يمكن للعملاء إرسال رسالة نصية قصيرة فارغة إلى الرقم 1411.

وبعد إرسال الرسالة الفارغة، ترد الخدمة برسالة بها محتويات جميع الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها من قبل العملاء، أو الخدمات التي اشترك فيها العملاء بالفعل في وقت سابق.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي عبر التطبيق

تطبيق موبايلي من التطبيقات الممتازة، والتي لها مزايا عديدة للعملاء المشتركين في شبكة موبايلي، حيث يمكنهم تحميل هذا التطبيق على الهاتف المحمول، ثم التسجيل للبيانات المطلوبة، ومن ثم الدخول على حساب الرقم الخاص بالعميل.

ويمكن من خلال تطبيق موبايلي بعد تحميله، معرفة اشتراكات موبايلي بالنسبة للخدمات التي تم الاشتراك فيها سابقاً أو معرفة كافة الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها وتفعيلها، وكذلك خيار الغاء الخدمات و اشتراكات موبايلي.

ويمكن للعملاء استخدام خطوات سهلة لمعرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، وهذه الخطوات هي:

  1. فتح تطبيق موبايلي بعد تحميله على الهاتف المحمول.
  2. بعد تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، أو عبر البصمة.
  3. الضغط على القائمة الرئيسية من الأسفل.
  4. اختيار اشتراكات موبايلي المفعلة.
  5. الضغط على الخدمات.
  6. بعد ذلك تظهر نافذة بها جميع الخدمات التي تم الاشتراك بها من جانب العميل من خلال شريحة موبايلي من قبل.
  7. يتم الضغط على الخدمة لمعرفة كافة تفاصيل الخدمة.
  8. في حالة الغاء خدمة معينة، يتم الضغط على أيقونة الخدمة، ثم الضغط على الغاء الاشتراك في الخدمة.
  9. تصل رسالة من شبكة موبايلي تؤكد نجاح عملية الاشتراك أو الإلغاء حسب ما تم القيام به من جانب العميل عبر التطبيق.

تعرفنا في النقاط السابقة أهمية استخدام تطبيق موبايلي في كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، وهناك العديد من المزايا التي توجد في تطبيق موبايلي، حيث يمكن القيام بدفع الفواتير المختلفة، كما يمكن إعادة الشحن للرصيد بسهولة، والاشتراك في الخدمات، والاتصال على الدعم المباشر لشبكة موبايلي.

كما يمكنك – عزيزي العميل – الاستفسار عن الباقات ومعرفة تفاصيلها، حيث يمكنك من خلال التطبيق معرفة طريقة معرفة الباقات المشترك بها موبايلي، وذلك للعملاء الذين دائماً يسألون عن كيف اعرف الباقة اللي مشترك فيها موبايلي.

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمة موبايلي تجوال | دليلك الشامل حول تجوال موبايلي

تعرف على أهم أكواد خدمات شبكة موبايلي

تعرفنا في السطور السابقة على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، وتسهيلاً منا للعملاء الكرام المشتركين في موبايلي السعودية، فإننا نعرض العديد من اكواد الخدمات، فبعد القيام بالوسائل السابقة، فإن هناك العديد من الخدمات التي تظهر من شبكة موبايلي، وبالتالي يمكن الاشتراك بها.

ولكننا في النقاط التالي نعرض عليهم بعض الخدمات المميزة سواء بالنسبة للباقات المفوترة أو مُسبقة الدفع، من أجل استخدام أكواد خدمات موبايلى مباشرةً، ثم القيام بالاشتراك والتفعيل السهل دون استخدام وسائل أخرى.

كما نجيب على الأسئلة الهامة مثل السؤال: كيف اعرف الباقه اللي مشترك فيها موبايلي، أو السؤال: كيف اعرف الباقات المشترك فيها موبايلي ومزاياها، حيث نتعرف على رمز أو قائمة رموز وأكواد لمعرفة الباقات المشترك فيها موبايلي.

تعرف – عزيزي العميل – على أهم أكواد خدمات موبايلي ورمز معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي  من خلال النقاط التالية:

  • كود معرفة قائمة موبايلي للخطوط المفوترة: 1100#*
  • كود معرفة مزايا الباقات المفوترة: 1411#*
  • خدمة اتصل بي للباقات المفوترة: 188#*
  • خدمة كيف الحال في الباقات المفوترة: 188#*
  • خدمة تحويل الرصيد في الباقات المفوترة: 1223#*
  • كود معرفة مزايا باقات الخطوط مُسبقة الدفع: 1100#*
  • إعادة شحن رصيد الباقات مُسبقة الدفع: 122#*
  • خدمة حول لي رصيد للباقات مُسبقة الدفع: 122#*
  • لطلب الرصيد الإضافي 5 ريالات: استخدام كود 405#*
  • كود طلب الميجابايت الشهرية الإضافية للباقات مُسبقة الدفع: 403#* ثم إتباع الخطوات.
  • الاشتراك وتفعيل خدمة البريد الصوتي من موبايلي: الاتصال على #213*1100* ثم اتصال، وإتباع الخطوات حتى نجاح الاشتراك.
  • الاشتراك في خدمة رنان موبايلي: الاتصال على #212*1100* ثم إتباع الخطوات.
  • الاشتراك في خدمة كلمني: الاتصال على الكود #22*1100* ثم إتباع الخطوات.
  • تفعيل خدمة الاتصال المرئي: استخدام الكود #1111*1100* ثم إتباع الخطوات.
  • تفعيل والاشتراك في خدمة موجود: الاتصال على الكود #1431*21** ثم إتصال، ولمزيد من معرفة هذه الخدمة يرجى قراءة هذا المقال: الغاء خدمة موجود موبايلي
  • كود إعادة شحن الرصيد: *122# ثم اتصال وإتباع الخطوات وكتابة رموز كارت الشحن.
  • كود تفعيل خدمة البث المباشر من موبايلي: الاتصال على #1121*1100*
  • كود تفعيل خدمة الألعاب الجماعية من موبايلي: الاتصال على #1131*1100*
  • كود عرض وتعيين الرقم الدولي المفضل: الاتصال على #211*1100*
  • كود معرفة قيمة فاتورة الباقات المختلفة: الاتصال على #32*1100* ثم إتباع الخطوات.
  • كود خدمة نقاط وصول الوسائل: الاتصال على الكود #411*1100* ثم إتباع الخطوات.
  • كود تفعيل نقاط وصول الإنترنت والبث المباشر موبايلي: الاتصال على الكود #412*1100*

هذه كانت أهم أكواد الخدمات من موبايلي، والتي يسأل العملاء من خلالها على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي.

أهم أكواد الغاء الخدمات من موبايلي

أتاحت شركة موبايلي العديد من الأكواد للخدمات المختلفة، سواء للتفعيل و الاشتراك أو الغاء الخدمات، وأكواد الخدمات هذه بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في الغاء الخدمات التي تخصم رصيد شريحة موبايلي، حيث يرغبون في الغاء هذه الخدمات للحفاظ على الرصيد المتبقي للباقات المشتركين فيها.

وسوف نتعرف على أهم أكواد الخدمات التي يمكن الغاؤها بسهولة، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • كود الغاء خدمة كمل من موبايلي: يمكن للعميل القيام بالغاء هذه الخدمة التي تمكنه من الحصول على رصيد إضافي لجميع الباقات المشترك بها من أجل الاتصال على الزملاء والعائلة دون حرج من انتهاء الرصيد، لكن هناك بعض العملاء يريدون الغاء هذه الخدمة، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم 4022 إلى رقم الخدمة 1100 أو استخدام هذا الكود*400# ثم اتصال وإتباع الخطوات المطلوبة.
  • كود الغاء خدمة موجود: يمكن الغاء هذه الخدمة عبر طلب الكود #62## اتصال، ثم إتباع التعليمات حتى تصل رسالة بالغاء هذه الخدمة من موبايلي.
  • كود الغاء خدمة ملخص نهاية المكالمة: وهذه الخدمة تقوم بعرض كافة تفاصيل المكالمة بعد انتهائها، ويمكن الغاء هذه الخدمة عبر إرسال رسالة بها الرقم 1100 على رقم الخدمة 565 وذلك للعملاء المشتركين في الباقات مسبقة الدفع.

أما في حالة إذا كان العميل مشترك في الباقات المفوترة، يمكن الغاء هذه الخدمة عبر إرسال رسالة بها الرقم 1100 على رقم الخدمة للباقات المفوترة وهو 552.

  • كود الغاء خدمة راحتي من موبايلي: خدمة راحتي من الخدمات المميزة التي توجد في شبكة موبايلي السعودية، وهي تمنع المكالمات المزعجة التي لا يرغب العميل في الرد عليها، ويمكن الغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة ا راحتي وإرسال هذه الكلمة على الرقم 1100، وبعدها تأتي رسالة تؤكد الغاء هذه الخدمة.
  • الغاء الاعلانات المجانية من موبايلي: يتم الغاء الإعلانات المجانية التي تتيحها شبكة موبايلي، وذلك من خلال إرسال رسالة بها كلمة ( قف ) إلى رقم الخدمة 60445.

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، كما تعرفنا على العديد من الخدمات من حيث الأكواد والرموز وطريقة الاشتراك والتفعيل وكذلك الغاء هذه الخدمات المميزة من موبايلي، ولمزيد من المقالات عن شبكة موبايلي السعودية، يمكنك الدخول على مقالات موبايلي على مركز خدمات المحمول.

Facebook Comments Box