الحرارة حول معدلاتها.. كيف سيودعنا شهر تشرين الثاني الجاري في سوريا؟

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.
ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون غائماً جزئياً بشكل عام مع استمرار الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر وخاصة فوق المنطقة الشمالية الغربية والساحلية والوسطى.
وأضافت الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون بارداً ليلاً بشكل عام وخاصة في المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول إلى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وبالنسبة لطقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستصبح أعلى من معدلاتها ويبقى الطقس غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر وخاصة فوق المنطقة الساحلية ويكون بارداً ليلاً بشكل عام خاصة في المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والشمالية.
من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تبقى الأجواء في دمشق وباقي المناطق السورية الداخلية مستقرة، وغائمة جزئياً بشكل عام، والحرارة نهاراً تسجل ما بين 18 لـ 20 درجة أعلاها، أما ليلاً تنخفض بشكل واضح لتصبح الأجواء باردة بشكل ملاحظ، وشديدة البرودة على المرتفعات الجبلية ومناطق ريف دمشق الغربي والشمالي.
وتشير التوقعات الأخيرة إلى أنه اعتباراً من يوم السبت حتى نهاية الشهر، هناك عودة للأجواء المستقرة فوق جميع المناطق السورية والساحلية، وارتفاع حرارة واضح باليوم الأخير من شهر تشرين الثاني الجاري.
أثر برس
The post الحرارة حول معدلاتها.. كيف سيودعنا شهر تشرين الثاني الجاري في سوريا؟ appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد