سوزان نجم الدين تنتقم لكل الفتيات اللواتي يُعانين من تجارة الرقيق الأبيض

عبَّرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن سعادتها بعودتها إلى الدراما السورية بعد غياب دام طويلاً ، من خلال مسلسل “وثيقة شرف”.

هاشتاغ-فلك القوتلي

وقالت نجم الدين في تصريحات خاصة ل “هاشتاغ” إنَّها متفائلة في مسلسل “وثيقة شرف” كونه ينتمي للمسلسلات العشارية، حيث تُقدِّم من خلال العمل شخصية “فيكتوريا”.

وبيّنت أنّ شخصية “فيكتوريا” في العمل تُعد “رمزاً” لقضية كبيرة، وهي تجارة “الرقيق الأبيض”، موضحةً أنّ الشخصية تُعاني من تلك المشكلة، وتود أن تنتقم لكل الفتيات اللواتي يُعانين المشكلة نفسها مثلها، وذلك من خلال رواية تكتبها وتحمل اسم الشخصية نفسها.

وبشأن ما جذبها لقبول هذا العمل، قالت سوزان نجم الدين إن النص رائع جداً و جذاب بشكل كبير، وإنها كانت تنتظر مشروع فني متكامل لتعود للدراما السورية،

وعن تعاملها للمرة الأولى مع المخرج باسم السلكا قالت: “السلكا من أهم المخرجين السوريين، و التعامل معه ممتع وأكثر من رائع، وكذلك الحال مع جميع الممثلين المشاركين في العمل.

وتدور أحداث المسلسل حول أربعة أصدقاء اجتمعوا في أحد الأحياء وعقدوا وثيقة شرف على الإخلاص والشرف فيما بينهم، ويقع هذا الميثاق في مهب الريح مع أول اختبار حقيقى بينهم، وتتحول الصداقة إلى صراع وحرب بينهم.

المسلسل من بطولة كل من أمل عرفة ونظلى الرواس وفراس إبراهيم وفاتح سليمان، و ينتمى إلى المسلسلات القصيرة التي تبلغ 10 حلقات فقط.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

ظهرت المقالة سوزان نجم الدين تنتقم لكل الفتيات اللواتي يُعانين من تجارة الرقيق الأبيض أولاً على هاشتاغ.

Facebook Comments Box

اترك رد