“نوكيا” تُعيد إحياء هاتف Nokia 6310 ببطارية خارقة

كشفت شركة نوكيا، اليوم الخميس، عن إعادة إحياء هاتفها 6310، والذي يتوفر لقاء سعر يبلغ نحو 60 يورو.
وأشارت الشركة الفنلندية للاتصالات، الى أن هاتفها 6310 الأيقوني يأتي مزودا بشاشة قياس 2.8 بوصة مع أزرار كبيرة الحجم وكاميرا بدقة وضوح 0.3 ميجابيكسل.
وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية 8 ميجابايت، مع إمكانية توسيع الذاكرة حتى 32 جيجابايت بواسطة بطاقة MicroSD.
ويمتاز الهاتف المصنوع من البولي كربونات ببطارية قابلة للخلع سعة 1150 ميللي أمبير ساعة تدوم في وضع الاستعداد حتى 22 يوما، بينما يصل زمن المكالمات إلى 19 ساعة.
ومن مزايا الهاتف الجديد راديو FM ومشغل MP3 ولعبة (Snake) الأسطورية.
وكان نيشات باترا، مسؤول التكنولوجيا في شركة نوكيا الفنلندية للاتصالات، صرح بأن العالم الافتراضي “ميتافيرس” الذي أعلن مارك زوكربيرج، رئيس شركة فيسبوك مؤخرا إنه يعتزم إقامته، سوف يتطلب من شركات الاتصالات تحديث معداتها لمواكبة سرعات الاتصال الفائقة المطلوبة لإنجاح هذا المشروع، موضحا أن هذا التوقيت مفيد بالنسبة لشركته المتخصصة في صناعة معدات الاتصالات.
ويقول باترا إن شبكات الاتصالات اليوم لن تكون قادرة على التعامل مع العالم الافتراضي “ميتافيرس”، ولكن الجيل المقبل من الشبكات سوف يستطيع ذلك.
واستطرد قائلا: “الجيل السادس من شبكات الاتصالات جزء مهم للغاية من احتياجات ميتافيرس من أجل التواجد لاسلكيا، ونتوقع أن تكون هناك حاجة لوجود تقنيات اتصال فائقة السرعة تعتمد على الفايبر من أجل تشغيل ميتافيرس”.
وأضاف أن “نوكيا سوف توفر التقنية والمنتجات والابتكارات من أجلك ومن أجلي حتى نستطيع فعليا التواصل مع عالم ميتافيرس الافتراضي والانغماس فيه”.
http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

ظهرت المقالة “نوكيا” تُعيد إحياء هاتف Nokia 6310 ببطارية خارقة أولاً على هاشتاغ.

Facebook Comments Box

اترك رد